التخطي إلى المحتوى
كيف ارجع الستريك في تطبيق السناب شات
كيف ارجع الستريك

كيف ارجع الستريك حيث يمثل الستريك بسناب شات الإيموجي أو الابتسامات التي تظهر علي جوار اسم الشخص الموجود في قائمة الأسماء في التطبيق ، لا يظهر هذا الستيرك إلا في حالات معينة.

كما يشترط ظهور الستريك المراسلة مع شخص ما على سناب شات لأيام متتالية، ويتعين علي هذا الشخص أن يستجيب أيضا بالرد على رسائلك بنفس الطريقة، ويجب أن يقوم كل صديق بإرسال مقطع سناب واحد للآخر على الأقل كل (24) ساعة، حتي يتم بعد ذلك إنشاء ما يطلق عليها (سلسلة سناب) ، حيث تظهر بعد (3) أيام متتالية من المراسلات بين الصديقين، لا تحتسب الدردشات الكتابية، بل يشترط أن يرسل كل منهما الصور ومقاطع الفيديو.

كما يعد سناب شات من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يمكنك من خلالها أن تشارك الرسائل العادية والمصورة، سواء كانت (صور ثابتة، أو فيديوهات)، من المعروف أنه يوجد وقت معين للقطة التي يبثها المستخدم تتراوح من (ثانية إلى عشر ثواني)، ومن ثم تحذف الرسالة من هاتف المستقبل، وكذلك من الخوادم الخاصة ب( السناب شات)، وهذا ما يمنح تطبيق سناب شات الخصوصية والأمان.

كيف ارجع الستريك بالخطوات

يمكنك إرجاع الستريك في سناب شات خلال هذه الخطوات:-١

  1. انتقل إلى صفحة( snapchat) .
  2.  انقر على خيار( اتصل بنا).
  3.  انتقل إلى قسم (كيف يمكننا المساعدة).
  4.  انقر على خيار (لقد اختفت my snapstreaks).
  5.  يجب أن تملئ الاستبيان وأن تجيب عن الأسئلة المطلوبة حتي تتم المهمة، ويجب أن تتوخي الدقة خلال الإجابة وملء الاستبيان، من حيث كتابة (اسم المستخدم بدقة) ، وكتابة (الأرقام المطلوبة بدقة) ، وليست هناك مشاكل إذا وُضعت قيمة تقريبية لعدد الستريك في سناب شات في حال أنك نسيت القيمة الدقيقة، يشترط أن لا تكون بعيداً كل البعد عنها.
  6.  انقر على( إرسال) .
كيف ارجع الستريك
كيف ارجع الستريك

كيفية زيادة الستريك في السناب

يمكنك أن تحافظ على الستريك وزيادتها عن طريق الاستمرار في إرسال اللقطات وتبادلها، قم بإرسال التفاصيل في المناسبات أولا بأول، وعدم انشغالك عن هذا بتصوير الطعام أو الفعاليات، وتنسي أن ترسل صور وفيديوهات شخصية.

إرجاع الستريك في السناب شات

يمكنك إرجاء الستريك بكل سهولة في تطبيق السناب شات فقط اتبع الخطوات الموجودة في الفيديو التالي:

ما يجب الانتباه له أنه أثناء الإجابة عن أسباب فقد الستريك الخاص بك في السناب، يمكنك أن تقول أنه نتيجة فشل في الاتصال، وربما تقول أن التطبيق لم يكن يعمل، المهم أن يتأكد تطبيق السناب أن المشكلة حقيقية، ويتعين عليك أن لا تلجأ لهذا مرارًا، لأن التطبيق غالباً يسمح مرتين فقط بمثل هذا الإجراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *