التخطي إلى المحتوى
سلم رواتب كلية الملك فهد الأمنية بالتفاصيل 1442
سلم رواتب كلية الملك فهد الأمنية

راتب الجندي بكلية الملك فهد الأمنية، وذلك بعدما تم الإعلان عن مجموعة من الوظائف بتلك الكلية برتبة جندي، وجندي أول لمن يحمل المؤهل الثانوي العام وما يعلوه، وتتبع تلك الكلية وزارة الداخلية السعودية والتخصصات المتنوعة يمكنها التقديم في تلك الوظيفة.

راتب الجندي بكلية الملك فهد

يتم تحديد الراتب للجندي وفق المؤهل العلمي الذي يحمله ودرجته الوظيفية التي يعمل فيها، ويمكن أن يصل الراتب لمجموع ما تتقاضاه على النحو التالي.

  • راتب الجندي أول بكلية الملك فهد الأمنية يبلغ 8000 ريال، شاملا جميع المزايا التي يحصل عليها من أجره الوظيفي.
  • راتب الجندي بكلية الملك فهد الأمنية قد يصل ل 7200 ريال، يدخل من ضمنها كافة المميزات الوظيفية الأخرى.

والجدير بالذكر بأن من يلتحق للعمل بتلك الكلية، قد يحصل على عدد من العلاوات والبدلات المتنوعة وفق للرتبة التي يتوظف عليها وتخصصه، فقد يتقاضى بدل انتقال قد يبلغ 500 ريال، وبدل إعاشة يصل ل 500 ريال، بدل العلاوة الفنية يبلغ 950 ريال لمن يشغل الفئة السابعة، بدل الخطورة لما يصل ل600 ريال وبدل تأهب 950 ريال سعودي.

والجدير بالذكر بأن هناك سلم خاص برواتب الموظفين بكلية الملك فهد، تم وضعه من قبل وزارة الداخلية تحت بند الرواتب العسكرية، ويشمل بداخله العلاوات والبدلات وفقا لكل وظيفة يشغلها الفرد لمن يعمل في تلك الكلية كما في الجدولين الأتيين.

سلم رواتب كلية الملك فهد الأمنية
سلم رواتب كلية الملك فهد الأمنية

الرابط الرسمي للتقديم على كلية الملك فهد الأمنية لعام 1442 هجريا

حيث أعلنت إدارة القبول المركزي بوزارة الداخلية من خلال منصة التقديم أبشر ….. على من يرغب للعمل في تلك الوظائف أن يدخل على رابط هنا، والمواعيد الخاصة بالتقديم ستكون محددة لذا يجب تقديم استيفاء الأوراق المطلوبة خلال تلك المدة، ويراعى أن تكون كافة البيانات المدونة في الطلب صحيحة حتى يتم قبوله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *