التخطي إلى المحتوى
التأمينات الاجتماعية رقم التواصل المجاني 1442
التأمينات الاجتماعية رقم التواصل المجاني 1442

مؤسسة التأمينات الاجتماعية ورقم التواصل المجاني للاستعلام عن الخدمات التي توفرها المنصة للمشتركين من الأفراد والشركات، والمساعدة في الحصول على الخدمة بطريقة إلكترونية سهلة من خلال المنصة الخاصة بالمؤسسة على الإنترنت، سوف نتعرف عليه وعلى طريقة الاستعلام عن الرقم التأميني الخاص بالمشترك، وتوفير الخدمات بطريقة إلكترونية يسهل الكثير على المشتركين ولا يحتاج أي منهم الذهاب إلى مكاتب المؤسسة، كما يمكن من خلال التواصل الهاتفي التعرف على كثير من الخدمات الذاتية.

التأمينات الاجتماعية رقم التواصل المجاني

وفرت مؤسسة التأمينات الاجتماعية العديد من طرق التواصل بطريقة سهلة يمكن من خلالها الحصول على الخدمات أو الاستفسار عنها أو تقديم شكوى وغيره من الخدمات ومن اهم هذه الوسائل هو التواصل عبر الرقم المجاني التالي” 3344 124 800 أو من خلال خدمة تواصل معنا على موقع المؤسسة.

التأمينات الاجتماعية والاستعلام عن رقم الاشتراك

يتمكن المشترك من خلال عدة خطوات سهلة عبر موقع المؤسسة الإلكتروني من الاستعلام عن رقم الاشتراك في التأمينات كما يمكن الاستعلام عنه من خلال الاتصال عبر الرقم السابق، وللاستعلام الإلكتروني يمكن القيام بالتالي:

  1. التوجه إلى موقع مؤسسة التأمينات الاجتماعية الإلكتروني
  2. الدخول على الخدمات ومن القائمة يتم اختيار خدمات المشتركين.
  3. الانتقال إلى التحقق من الاشتراك في التأمينات الاجتماعية.
  4. كتابة رقم السجل في الخانة الخالية ونقل رمز التحقق والضغط على تحقق.
  5. سوف يتم التعرف على الرقم الخاص بالاشتراك في التأمينات وكافة التفاصيل.
التأمينات الاجتماعية رقم التواصل المجاني 1442
التأمينات الاجتماعية رقم التواصل المجاني 1442

الاستعلام عن المستحقات التأمينية

يتم الاستعلام عن المستحقات التأمينية من خلال موقع المؤسسة على الإنترنت والدخول على خدمات المشتركين من الخدمات الرئيسية، ثم اختيار الاستعلام عن المستحقات وكتابة رقم الهوية أو اختيار وسيلة أخرى للاستعلام من القائمة. إدخال رقم الهوية ونقل رمز الصورة والضغط على كلمة تحقق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *