التخطي إلى المحتوى
اشتر أونلاين خلاط يدوي وبتخفيضات هائلة
خلاط يدوى

إن وجود خلاط يدوي في المنزل الآن هو من الضروريات التي لا غنى عنها للسيدات عموماً فهو يسهل عليهن طرق الطهي كما أنه يوفر المجهود والكثير من الوقت، وخاصة لربة البيت العاملة، حيث يساعدها الخلاط اليدوي في الانتهاء من إعداد الطعام وطحنها في صورة سريعة مما يساعدها على الانتهاء من الطعام بدون مجهوداً كبير، ويوجد في الأسواق بالمملكة العربية السعودية العديد من العلامات التجارية المنتجة للخلاط اليدوي وهناك الصناعة المحلية والعربية والأجنبية ولكلاً منهم مميزاته وعيوبه.

خلاط يدوى
خلاط يدوى

خلاط يدوي من أمازون وتخفيضات كبرى

طرحت شركة أمازون بالمملكة العربية السعودية العديد من أنواع الخلاطات اليدوية وأضافت لكل منتج من المنتجات أسعاره ومميزاته وقوته ومن أبرز الأنواع الموجودة على منصة أمازون.

  1. خلاط يدوي وهو  نوع من  مجموعة فيليبس ديلي بروميكس، يتميز بمحرك قوي يصل إلى قوة 650 واط، وبنظام فك بزر واحد وذو لوناً أبيض وتصميم مريح، ويبلغ سعر الخلاط اليدوي من فيليبس إلى 79 ريال سعودي.
  2. مجموعة هومر خلاطات يدوية متعددة وتصل قوتها إلى 600 واط تقريباً واستخدم فيها عدداً من المواد مثل البلاستيك والاستانلس ستيل ويبلغ سعر المجموعة نحو 131 ريال سعودي.
  3. مجموعة خلاط يدوي من كينوود بقوة 600 واط تصل السعة إلى  0.6 لتر ويتميز بأن له سرعتان، ويصل سعر الخلاط اليدوي إلى 199 ريال سعودي بدلاً من 298 ريال في التخفيضات التي أعلنت عنها أمازون.
  4. علامة مولينكس التجارية هي أحد أشهر الماركات في أجهزة المطبخ وهي شركة فرنسية معروفة منذ عشرات السنين وأنتجت الخلاط اليدوي  بقوة 450 واط، وطرحته على منصة أمازون بسعر 139 ريال سعودي.
  5. أطلقت شركة براون المعروفة مجموعة متميزة من الخلاطات اليدوية بسعر 232 ريال سعودي، وتتميز المجموعة بقوة تصل إلى 600 واط تقريباً وتعد شركة براون من الشركات الكبرى التي حظيت بسمعة طيبة في إنتاج الأجهزة الكهربائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *