التخطي إلى المحتوى
رابط وزارة الحج والعمرة ورقم الوزارة المجاني للتواصل
رابط وزارة الحج والعمرة ورقم الوزارة المجاني للتواصل

وزارة الحج والعمرة من الوزارات الهامة في المملكة التي تقدم خدمات الحج والعمرة على مدار العام، وتعمل على رعاية حجاج ومعتمري البيت الحرام، وتوفير كافة الخدمات اللازمة لهم من خلال التسهيلات التي تقدمها لشركات الحج والعمرة داخل المملكة وخارجها، ومعرفة طرق التواصل مع وزارة الحج والعمرة من الأمور الهامة للعديد من الشركات وكذلك الأفراد وسوف نتعرف على رابط الموقع الإلكتروني وطرق التواصل مع الوزارة.

رابط وزارة الحج والعمرة

تقوم وزارة الحج والعمرة بالعديد من الخدمات التي تقدمها عبر موقع الوزارة الإلكتروني، وتقوم الوزارة بالإشراف الكامل على الحج والعمرة بالتعاون مع الجهات الأمنية وغيرها من المسؤولين.

تعمل الوزارة على توفير الخدمات لمعتمري الداخل على مدار العام وتوفير خدمات البعثات الخارجية من الحجاج والمعتمرين والتنسيق مع شركات الحج والعمرة.

ويمكن الدخول على موقع وزارة الحج والعمرة من خلال الرابط التالي” الخدمات الإلكترونية” للتعرف على كافة الخدمات الخاصة بالوزارة.

رابط وزارة الحج والعمرة ورقم الوزارة المجاني للتواصل
رابط وزارة الحج والعمرة ورقم الوزارة المجاني للتواصل

طرق التواصل مع وزارة الحج والعمرة

يتمكن الجميع من التواصل مع وزارة الحج والعمرة والاستعلام عن الخدمات التي تقدمها الوزارة أو التقدم بشكوى، أو تقديم اقتراح من خلال موقع الوزارة على الإنترنت وخدمة تواصل معنا كالتالي:

  • التوجه إلى موقع وزارة الحج والعمرة الإلكتروني
  • اختيار خدمة تواصل معنا من الصفحة الرئيسية.
  • الانتقال غلى نموذج لخدمة وكتابة البيانات التالية:
  • الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  • تحديد القسم من القائمة، ومجال الاقتراح والجنسية.
  • كتابة الرسالة والضغط على مربع التحقق ثم إرسال.

رقم التواصل مع وزارة الحج والعمرة

يمكن التواصل مع وزارة الحج والعمرة والتحدث غلى خدمة العملاء ومعرفة الإجابة على الأسئلة من خلال الرقم التالي” 00966920002814 ” و” 800-4304444 ” وسوف يتم الإجابة على كافة الاستفسارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *