طريقة الشراء من موقع نون وأرقام خدمة العملاء

يعتبر متجر نون من أشهر المتاجر الإلكترونية والذي نجح في تحقيق شعبية واسعة في المملكة العربية السعودية لما يوفره من خدمات مميزة للعملاء، وأسعار تناسب جميع الفئات وبجودات عالية لها، ووفر المتجر رقم الجوال والذي يمكن من خلاله الاستفسارات حول المنتجات المختلفة ومواعيد المتجر، كما يوفر العديد من قنوات التواصل وأرقام خدمة عملاء بالإضافة إلي الموقع الإلكتروني الخاصة بالمتجر والذي يعد من أهم المواقع علي شبكة الإنترنت الرائجة، ووضع المتجر طريقة سهلة للشراء من علي الموقع للتسهيل علي العملاء حتي يحصولوا علي المنتجات المرغوبة.

وفي السطور التالية نتعرف علي رقم جوال نون السعودية، وأرقام خدمة عملاء نون في بعض الدول، بالإضافة إلي خطوات الشراء من موقع نون والمنتجات التي يوفرها المتجر وغيرها من المعلومات المتعلقة.

رقم الجوال في نون السعودية

يقدم موقع نون السعودية، العديد من المنتجات بجودة عالية وأسعار تعتبر في متناول جميع الأفراد وتناسب جميع الفئات العمرية من أطفال وكبار ونساء ورجال، وأصبح الموقع من أشهر المواقع الإلكترونية التجارية.

ووفر متجر نون العديد من طرق التواصل حيث يمكن للعملاء التواصل وتقديم الشكاوي والاستفسار عن المنتجات المختلفة وتقديم المقترحات ويمكن التحدث أيضا مع موظفي خدمة العملاء للحصول علي المعلومات ويمكن اختيار طريقة تواصل من الطرق التالية:

  • رقم خدمة العملاء: يمكن التواصل مع خدمة عملاء نون علي الرقم 00967180038888 علي مدار 24 ساعة.
  • الرقم الموحد: يمكن التواصل مع نون من خلال الرقم الموحد المخصص للشكاوي علي 8001160210.
  • البريد الإلكتروني: يمكن التواصل مع متجر نون علي البريد الإلكتروني [email protected] .
  • تويتر: يمكن لعملاء نون التواصل من خلال متجر نون علي تويتر.
  • الموقع الرسمي: وفر متجر نون إمكانية التواصل من خلال الموقع الرسمي له.
طريقة الشراء من موقع نون وأرقام خدمة العملاء
طريقة الشراء من موقع نون وأرقام خدمة العملاء

أرقام خدمة عملاء نون في بعض الدول

أتاح متجر نون، أرقام خاصة لكل دولة بحيث يمكن لعملاء نون التواصل من خلال هذه الأرقام والاستفسار عن المنتجات وتقديم الشكاوي حيث يمكن التواصل علي الأرقام التالية:

  • السعودية: يمكن التواصل علي رقم خدمة العملاء علي رقم 80038888.
  • الإمارات العربية المتحدة: يمكن التواصل مع متجر نون علي رقم 8001160210.
  • مصر: يمكن لعملاء نون في مصر التواصل علي الرقم 16358.

خطوات الشراء من موقع نون

وفر متجر نون الإلكتروني، إمكانية الشراء المنتجات المختلفة بشكل إلكتروني عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة موقع نون الإلكتروني بشكل مباشر ومن ثم يتم الضغط علي إنشاء حساب.
  2. إدخال البريد الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور ومن ثم تحديد المنتج المرغوب من الصفحة الرئيسية أو عن طريق البحث عنه.
  3. الاطلاع علي جميع تفاصيل المنتج قبل الشراء ومن ثم يتم الضغط عليها وإضافة المنتج لعربة التسوق.
  4. النقر علي خيار الشراء بعد انتقاء المنتجات ومنها يتم تعبئة كود التخفيض أن وجد.
  5. إدخال العنوان بشكل دقيق ليتم إرسال السلعة للعنوان المطلوب والتأكد منه والضغط علي أيقونة استمرار.
  6. تحديد وسيلة السداد المناسبة، ومن ثم استقبال المستخدم رسالة علي البريد الإلكتروني لتأكيد الموعد والانتظار لحين وصول المنتج.

المنتجات المتوفرة في متجر نون

يوفر متجر نون العديد من المنتجات التي يحتاجها جميع أفراد الاسرة للرجال والنساء بالإضافة إلي المنتجات الإلكترونية ومستلزمات المنازل والأحذية والملابس والمفروشات والأحذية بالإضافة إلي الإكسسوارات وغيرها من المنتجات كما وفر أكثر من طريقة للدفع من خلال الإنترنت، ويمكن لعملاء نون معرفة جميع الأقسام من خلال الموقع الإلكتروني حيث يمكن الحصول علي المنتجات بدون تكلفة شحن حيث يمكن شراء الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة اللاب توب والهواتف الذكية والملابس لجميع الفئات العمرية بخامات عالية الجودة وأسعار تناسب الجميع.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد