التخطي إلى المحتوى
رقم الاشتراك في برنامج المندوس 2021 وتردد قناة سما دبي

يعتبر برنامج المندوس من البرامج الذي ينتظرها ويتابعها الكثير من الأفراد في الإمارات العربية المتحدة والدول الخليجة والعربية، والذي يعرض بحلول شهر رمضان المبارك، والذي يتم بثه علي قناة سما دبي الإماراتية، ويمكن للكثير من الأشخاص الاشتراك في البرنامج حيث وفر البرنامج رقم يمكن الاشتراك في البرنامج من خلاله والمشاركة في المسابقات الترفيهية التي يتميز بها البرنامج الرمضاني.

وفي السطور التالية نسلط الضوء علي برنامج المندوس، ورقم الاشتراك في برنامج المندوس بالإضافة موعد عرض برنامج المندوس علي شاشة التليفزيون وكذلك تردد قناة سما دبي الناقلة لبرنامج المندوس.

برنامج المندوس

برنامج المندوس هو برنامج رمضاني، اجتماعي متنوع تفاعلي ينقل قالب تراثي يجمع بين الحياة الاجتماعية والترفية، ويهدف البرنامج لتجسيد الطابع الرمضان في الإمارات العربية المتحدة وذلك عن طريق مناقشة القضايا الاجتماعية والتراثية بالإضافة إلي استضافة مجموعة من المبدعين ورجال الدولة المسؤولين وكبار السن للتحاور معهم.

ويتخلل برنامج المندوس مسابقات مميزة ترفيهيو وجوائز متنوعة، والذي يدخل موسمه الثامن هذا العام، ويعرض في الموسم الرمضاني الحالي بتطورات عديدة، والذي يقدمه الإعلامي عبد الله إسماعيل والذي يعد من الوجوه التي لها قبول جماهيري علي المستوي الإماراتي والعربي علي شاشة التليفزيون، والذي ينتظرونه الجمهور الإماراتي والعربي من رمضاان إلي رمضان الأخر، وذلك لجمعه بين الحياة الاجتتماعية والجانب الترفيهي، كما أنه يجسد الكثير من الحياة الرمضانية والأجواء الخاصة بالشهر الفضيل.

رقم الاشتراك في برنامج المندوس 2021 وتردد قناة سما دبي
رقم الاشتراك في برنامج المندوس 2021 وتردد قناة سما دبي

رقم الاشتراك في برنامج المندوس 2021

يبحث الكثير من المشاهدين في الإمارات العربية وفي الكثير من الدول العربية علي رقم الاشتراك في برنامج المندوس والاشتراك في المسابقات المتنوعة التي يعرضها البرنامج والحصول علي الجوائز المميزة المقدمة والتي جذبت الكثير من المشاهدين والفوز بالجائزة الكبري من البرنامج الذي يناقش القضايا التراثية والمجتمعية إضافة إلي الفقرات الحورية المميزة.

ويمكن للأفراد المتواجدين الاشتراك في برنامج المندوس من داخل الإمارات العربية، كما يمكن المشاركة من خارج الإمارات حسبما أعلن البرنامج علي النحو التالي:

  • هاتف برنامج المندوس: يمكن المشاركة في البرنامج عبر الاتصال علي الرقم الموحد 600551413.
  • من خارج الإمارات: يمكن المشاركة في البرنامج من خارج المملكة عن طريق الاتصال علي رقم +971600551413.
  • من داخل وخارج الإمارات: يمكن التواصل والمشاركة في برنامج المندوس في الداخل وخارج الإمارات علي رقم +97143669999.
  • المسابقة النقدية: يمكن المشاركة في المسابقات النقدية علي رقم 0509008005.

موعد عرض برنامج المندوس على شاشة التلفزيون

تعرض قناة سما دبي الإماراتية، برنامج المندوس بشكل يومي، وموعده معروف لدي الكثير من المشاهدين الذي يتابعونه وينتظرونه في كل مواسمع المختلفة لما يحتويه من برامج متنوعة وللمشاركة في المسابقات والحصول علي الجوائز التي يقدمها البرنامج.

ويعرض برنامج المندوس علي شاشة قناة سما دبي في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا بتوقيت الإمارات التي توافق العاشرة صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش.

تردد قناة سما دبي الناقلة لبرنامج المندوس

ساهمت قناة سما دبي في جذب المشاهد العربي من الدراما الخليجية المميزة، وتعتبر القناة من القنوات الشهيرة لدي المشاهدين في الدول العربية في العالم العربية لما تقدمه من مسلسلات وبرامج متنوعة.
وأعلنت قناة سما دبي بالتزامن مع إعلان القنوات الفضائية إضافة تردادت جديدة لتقوية شبكتها، عن ترددها الجديدة علي القمر الصناعي النايل سات والعرب سات ويمكن المشاهدين في الوطن العربي تردد الأجهزة الخاصة بهم عن طريق الإعدادات التالية:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب
نايل سات 11,785 27500 3/4 V
عرب سات بدر 4 12,130 27500 3/4 V
هوتبيرد  11,747 27500 3/4 H

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *