التخطي إلى المحتوى
طريقة الحصول على تمويل شخصي من مصرف الراجحي 2021 في أقل من 30 دقيقة
التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

يعد الحصول على تمويل شخصي من مصرف الراجحي للراغبين في إقامة إحدى المشروعات الصغيرة، أو المتوسطة أو لأي ظرف شخصي من الأمور التي لا تحتاج إلى الكثير من الصعوبة أو الإجراءات، فإن بنك الراجحي من أكبر البنوك بالمملكة العربية السعودية وهو يساهم بصورة كبيرة المواطنين في الحصول على القروض المختلفة بهدف رفع الاقتصاد سعودي والنهوض به، وأعلن بنك الراجحي عن إمكانية الحصول على قرض شخصي من البنك في حال توافر الأوراق والمستندات المطلوبة خلال ثلاثون دقيقة.

التمويل الشخصي من مصرف الراجحي
التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

طريقة الحصول على تمويل شخصي من مصرف الراجحي

أعلن بنك الراجحي عن طريقة الحصول على تمويل شخصي يتوافق مع الشريعة الإسلامية وفي مدة زمنية لا تتعدى النصف ساعة، ومهماً كان سبب التمويل الشخصي فإن سواء أكان لمصروفات الزواج أو لتسديد نفقات تعليم الأبناء أو لتجديد المنزل أو لوجود سبب طارئ يمكن أن يصيب الفرد، فإن بنك الراجحي يمكنه المساعدة وتقديم التمويل الشخصي للمواطنين بالمملكة العربية السعودية ومساعدتهم على تحقيق الغرض من التمويل، ويمكن اتباع الخطوات التالية للحصول على تمويل شخصي من مصرف الراجحي بالمملكة.

  1. تسجيل الدخول إلى بوابة بنك الراجحي الإلكترونية.
  2. النقر على “التمويل الشخصي الوطني”.
  3. تعبئة النموذج الموجود في البوابة من اسم بالكامل ورقم الهوية والراتب وجنسية والعمر ورقم الإقامة ونوع القطاع والعنوان وغيرها من المعلومات والبيانات المطلوبة .
  4. إضافة رقم الهاتف الجوال والبريد الإلكتروني وأفضل وقت للتواصل.
  5. النقر فوق إرسال الطلب.

كيف يمكن التواصل مع بنك الراجحي والاستعلام عن التمويل الشخصي ؟

قال بنك الراجحي أنه يمكن الاتصال على الهاتف  8001241222 والاستعلام عن التمويل الشخصي من بنك الراجحي أو زيارة أقرب فرع من الفروع، كما يمكن تعبئة النموذج المتوفر على مصرف الراجحي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *