التخطي إلى المحتوى
افضل مطاعم بيتزا في الرياض وطريقة التواصل 2021

تتنوع كثيرا مطاعم البيتزا الموجودة في الرياض في مختلف المناطق بشكل كبير، حيث تعتبر البيتزا احد اشهر الاكلات الإيطالية التي يحبها الأشخاص في جميع دول العالم المختلفة وبشكل خاص داخل المملكة العربية السعودية، لذلك نجد ان الكثير من المطاعم تهتم بعمل البيتزا بأنواعها واشكالها المختلفة للعملاء في جميع انحاء المملكة العربية السعودية، وبشكل خاص داخل مدينة الرياضي التي تضم عدد كبير من مطاعم البيتزا الشهيرة، ونجد ان عمليات البحث تزداد بشكل كبير عن افضل المطاعم التي تقوم بعمل البيتزا في الرياض وكيفية التواصل مع هذه المطاعم، لذلك نعرض من خلال هذه السطور افضل مطاعم البيتزا الموجودة في الرياض ومواعيد عمل كل منها.

مطاعم بيتزا في الرياض

تضم مدينة الرياض الكثير من المطاعم الشهيرة التي تقدم اكلات كثيرة مميزة مثل البيتزا وغيرها، ونجد ان الكثير من الأشخاص في الرياض لديهم رغبة في التعرف على افضل واشهر المطاعم المتخصص في عمل البيتزا.

افضل مطاعم البيتزا في الرياض 2021

من افضل واشهر المطاعم التي تبدا في صناعة البيتزا بأنواعها المختلفة ما يلي:-

  • مطعم فينزوني دا بيتزا Finzoni da Pizza، والذي يعتبر أحد اهم واشهر المطاعم التي تتقن عمل البيتزا في الرياض، والموجود في طريق انس بن مالك، ويبدأ عمل المطعم في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء وحتى الساعة الواحدة صباحا يوميا.
  • مطعم لاروستيكا La Rustica Pizzeria في الرياض، والذي يقوم بصناعة البيتزا الإيطالية وينال شهرة كبيرة في الرياض وتحظى البيتزا الخاصة به على اعجاب العملاء، ونجد ان مواعيد عمل المطعم تبدأ من الساعة الواحدة مساء، وحتى الساعة 11:45 مساء على مدار الأسبوع.
  • مطعم ايتالي Eataly والذي يملك الكثير من الفروع في الكثير من دول العالم مثل إيطاليا وامريكا والمانيا وروسيا، ويبدأ عمل المطعم بداية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة 11:45 مساء على مدار الأسبوع.
  • بيتزا روما Pizza Roma والذي يمتلك اكثر من فرع في الرياض وينال اعجاب الكثير من العملاء لما يقدمه من بيتزا ممتازة، ويعمل المطعم طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة 1:30 مساء وحتى الساعة 11 مساء يوميا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *