التخطي إلى المحتوى
رابط تسجيل دخول نظام فارس الجديد 1443 وخطوات التسجيل
رابط تسجيل دخول نظام فارس الجديد

لمعرفة سلم رواتب المعلمين يجب دخول نظام فارس الجديد والتسجيل فيه للإطلاع على كافة المعلومات التي يرغبون فيها، ونظام فارس هو أحد الأنظمة التي أطلقتها الحكومة بالمملكة العربية السعودية، لتقديم الخدمات للموظفين، فمن خلاله يمكن للموظفين من معلمين أو عامل أو إداري أو مستخدم الحصول على كافة الموافقات عن طريق أصحاب الصلاحية بدون الحاجة إلى الرجوع للإدارة كما يمكن للموظف أن يتابع المعاملة عن طريق البوابة الإلكترونية حتى موعد صدور القرار.

خدمات نظام فارس للموظفين

ومن أهم الخدمات في نظام فارس والمتاحة للمدير والتي يحق له إتمامها هي تقديم طلبات بدل للموظف، والإبلاغ عن الغيابات للموظفين، والرفع المباشر للموظف نتيجة إجازة، كما يمكن الاستعلام عن طلبات الموظفين أو الاستعلام عن الموظفين.

رابط تسجيل دخول نظام فارس الجديد
رابط تسجيل دخول نظام فارس الجديد

رابط تسجيل دخول نظام فارس الجديد

ويعتبر نظام فارس من الأنظمة الجديدة التي أطلقتها وزارة التعليم لتسهيل المعاملات الموظفين بدون الحاجة إلى التوجه إلى المكاتب المختصة، ويمكن التسجيل على بوابة فارس الإلكترونية والحصول على الخدمات.

  1. الدخول إلى بوابة نظام فارس.
  2. النقر على إنشاء مستخدم جديد.
  3. إضافة المعلومات المطلوبة من رقم السجل المدني ورقم الجوال ورمز التحقق والبريد الإلكتروني والأيبان الذي ينزل عليه الراتب في الخانات المحددة.
  4. اختيار أحد الخيارات الموجودة أسفل الشاشة سواء أكانت الرغبة في الاستعلام أو التنفيذ أو دخول مستخدم كما هو موضح بالصورة.
  5. الانتقال إلى الصفحة التالية عند اختيار تسجيل لحساب جديد.
  6. كتابة البيانات المطلوبة وإنشاء كلمة مرور قوية.
  7. التأكيد على إنشاء حساب جديد على بوابة فارس.
  8. تسجيل الدخول عن طريق إضافة رقم السجل المدني في خانة اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق والدخول إلى البوابة والإطلاع على ما فيها من خدمات.
  9. تحديد الخدمة المراد إتمامها وإتباع الخطوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *