التخطي إلى المحتوى
شروط التسجيل في الوظائف الإدارية لوزارة التعليم  عبر منصة جدارة
طريقة التسجيل للوظائف الإدارية لوزارة التعليم

وظائف وزارة التعليم الإدارية من الأمور التي يبحث عنها المواطنين على محرك شبكة الإنترنت من أجل حصول الشباب على الوظائف الشاغرة التي تساعد على متطلبات الحياة وتلبي الطموحات.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم فتح باب التعيين في عدد من الوظائف الشاغرة عبر منصة جدرة، وأوضحت الوزارة أن الوظائف الشاغرة في عدد من التخصصات من بينها الإداريّة والتعليمية والصحيّة، فيما اشترطت وزارة التربية والتعليم التقدم بطلب تسجيل لهذه الوظائف.

التسجيل للوظائف الإدارية لوزارة التعليم

وحددت وزارة التعليم طرق التسجيل في الوظائف الإدارية عبر جدارة من خلال التقديم على الوظائف في الأوقات التي حددتها الوزارة ثم، يتولى موظفي وزارة الموارد مطابقة بيانات المسجلين وإدارة أعمال التوظيف.

تحقق المنظومة الإلكترونية أعلى درجات الشفافية وتحقيق الكفاءة للوظائف الخالية كما أنها تقضي على المحسوبية وتحقق معايير العدالة، كما يمكن التقديم في المنصة الإلكترونية جدراة بدون الرجوع إلى وزارة التعليم.

طريقة التسجيل للوظائف الإدارية لوزارة التعليم

وحددت الجهات المعنية طرق التقديم في الوظائف الإدارية لوزارة التعليم السعودية من خلال التالي،  يجب الدخول إلى منصة جدارة من خلال الضغط على جدارة

يجب عليك تسجيل الدخول من كتابة الاسم وكلمة المرور

في حالة عدم وجود حساب جديد فيجب النقر على رابط تسجيل جديد

يجب عليك إدخال بيانات الهوية الوطنية والجنس في الأماكن المخصصة، ثم البيانات الشخصية والحالة الصحية، ومعلومات الاتصال والدرجة العلمية، ثم كلمة المرور.

يجب عليك تسجيل إلى جدارة والتقديم على الإعلان المتاح، حتى تظهر السيرة الذاتية ثم إضافة الرغبات المطلوبة بالضغط على أيقونة، يجب عليك مراجعة البيانات والموافقة والتعهد على الالتزام بخدمة وظائف جدارة الإداريّة .

يجب النقر على زر حفظ بعد مراجعة البيانات والتأكد من صحتها، والنقر على زر الحفظ، بهذه الخطوات تكون تمكنت من التسجيل في الوظائف الإدارية.

شروط التسجيل في الوظائف الإدارية لوزارة التعليم

وحددت الجهات المعنية عددًا من الشروط التي يجب توافرها من أجل التسجيل في الوظائف الإدارية لوزارة التعليم على النحو التالي أولًا

يجب على المتقدم للوظائف الإدارية لوزارة التعليم أن يكون حاصلًا على البكالوريوس من كلية معتمدة في المملكة العربية السعودية.

يجب تقديم معادلة المؤهل العلمي الذي حصل عليه الفرد من خارج المملكة.

يجب أن لا يشغل المتقدم للوظائف الخالية أى وظيفة رسمية أخرى

يجب على الفرد تقديم كل الوثائق والمعلومات الخاصة بالوظيفة

يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة يتمتع بحسن السير والسلوك، ويجب أن يجتاز المقابلة الشخصية، يجب التأكد من البيانات ومراجعتها جيدًا علي موقع جدارة.

رابط التسجيل في الوظائف الإدارية لوزارة التعليم

وحددت وزارة التعليم رابط التقديم على الوظائف الإدارية لوزارة التعليم عبر منظومة جدارة من خلال رابط الوظائف الإدارية لوزارة التعليم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *