التخطي إلى المحتوى
ما هو دوام المستشفيات في رمضان 1442 السعودية ؟
استخراج جواز السفر الصحي من تطبيق توكلنا

أعلنت وزارة الصحة عن مواعيد دوام المستشفيات في رمضان بالمملكة العربية السعودية، فهناك الكثير من المواطنين أو المقيمين الذين قد تضطرهم الظروف إلى الذهاب إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج أو الحصول على الإسعافات الأولية، فالمستشفيات والوحدات العلاجية لها درجة عالية من الاهتمام، وتحاول وزارة الصحة العمل على تحديثها وتكثيف طاقة العمالة بها من أطباء وتمريض، بالإضافة إلى شراء الأجهزة الطبية بها لتقديم أعلى درجات الرعاية الصحية.

ومن المعروف أنه خلال شهر رمضان المبارك  يحدث تعديل في مواعيد العمل الرسمية لكي تصبح مناسبة، لموعد آذان المغرب لتناول طعام الإفطار أو طعام السحور ولأداء الصلاة وقيام الليل، ونعرض فيما يلي مواعيد دوام المستشفيات في رمضان المبارك.

دوام المستشفيات في رمضان
دوام المستشفيات في رمضان

دوام المستشفيات في رمضان السعودية

قالت وزارة الصحة المملكة العربية السعودية أنها تعمل على تطوير وتحديث المستشفيات التابعة لها، من خلال توفير الكوادر من الأطباء من أصحاب البصمة في عالم الطب والعلاج، كما أنها تختار العاملين الذين يتميزوا بالمهارة والدقة في العمل، نظراً لأن مجال الصحة لا يمكن التهاون فيه أو السماح بدخول أفراد غير مؤهلين.

وأكدت وزارة الصحة حرصها على المواطنين والمقيمين بالمملكة من خلال تقديم أعلى مستوى من الرعاية الصحية، مشيرة إلى أن الحكومة وضعت أهدافاً استراتيجية للنهوض بكافة قطاعات الدولة وعلى رأسها القطاع الصحي.

وأضافت وزارة الصحة أن دوام المستشفيات والعيادات الخارجية في المملكة سيكون على فترتين، دوام صباحي وآخر مسائيـ على أن تبدأ الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً، أما الفترة المسائية فتبدأ من الساعة الثالثة عصراً وتنتهي في تمام الساعة الثانية عشر صباح اليوم التالي، بينما تعمل الدوائر الإدارية بداية من الساعة العاشرة صباحاً وحتى تمام الرابعة عصراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *