مواعيد عمل مصرف الراجحي خلال رمضان وطرق التواصل

حدد البنك المركزي السعودي ساما، أوقات عمل ودوام جميع البنوك ومراكز تحويل الأموال في الممكلة العربية السعودية، حيث تعدل المؤسسات والهيئات المختلفة من مواعيدها لتناسب طبيعة شهر الصيام وتخفيف عدد ساعات العمل علي الموظفين وأعطائهم الفرصة للتعبد في هذا الشهر الكريم، ومن هذه المؤسسات بنك الراجحي حيث غير من مواعيد الدوام في فروعه المختلفة خلال شهر رمضان علي أن تعود مواعيد العمل الرسمية إلي طبيعتها بعد العودة من إجازة عيد الفطر المبارك.

وفي السطور التالية نسلط الضوء علي مصرف الراجحي، ومواعيد العمل في مصرف الراجحي خلال شهر رمضاان المبارك، وأوقات عمل الفروع في رمضان، ومواعيد العمل الرسمي في مصرف الراجحي بالإضافة إلي طرق التواصل مع المصرف وغيرها من المعلومات المتعلقة.

مصرف الراجحي

يعتبر مصرف الراجحي، من أهم وأكبر البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية علي المستوي المحلي والمستوي الدولي، وتأسس البنك عام 1957 ميلاديا، ولديه أصول تصل إلي 80 مليار دولار أمريكي بالإضافة إلي رأس مال مدفوع يقدر 6.77 مليار دولار أمريكي إضافة إلي قاعدة كبيرة من الموظفين.

ويمتاز بنك الراجحي بوجود خبرة تتجاوز 58 عاما في الأنشطة التجارية والمصرفية، وفي عام 1987 ميلادنا دمجت المؤسسات الفردية التي كانت موجودة تحت مسمي الراجحي تحت مظلة شركة الراجحي للتجارة والتبادل، وبعدها في عام 1988 ميلاديا تم تأسيس المصرف بشكل رسمي كشركة مساهمة سعودية.

بنك الراجحي ومواعيد عمل مكاتب التحويلات في شهر رمضان 1442
أوقات عمل مصرف الراجحي خلال رمضان وطرق التواصل

أوقات عمل مصرف الراجحي في رمضان

أوضحت العلاقات العامة والأعلام لمصرف الراجحي، أوقات العمل خلال شهر رمضان المبارك والذي بدأ يوم الثلاثاء الماضي الثالث عشر من شهر أبريل، حيث تحدد عمل المصرف من يوم الأحد إلي يوم الخميس طول أيام الشهر، علي أن يبدأ العمل من الساعة العاشرة صباحا حتي الساعة 3:45 مساءا.

أوقات عمل فروع مصرف الراجحي في رمضان

وحدد مصرف الراجحي مواعيد العمل في بعض الفروع الخاص بشهر رمضان المبارك حيث جاءت علي النحو التالي:

  • دوام العمل بكافة فروع الرجالية ومراكز البيع وصالات المتاجرة: تبدأ العمل من الساعة العاشرة صباحا من اليوم الأحد إلي يوم الخميس وينتهي العمل عند الساعة 3:45 مساءا.
  • أوقات عمل الفروع والأقسام الخاصة بالنساء: يكون العمل أسبوعيا من يوم الأحد إلي يوم الخميس، علي أن يبدأ العمل من الساعة العاشرة صباحا ويستمر حتي الساعة الثالثة والنصف عصرا.
  • دوام فروع المطارات التابعة لمصرف الراجحي: يكون العمل طوال أيام الأسبوع وعلي مدار ساعات اليوم.
  • دوام يومي الجمعة والسبت: يكون من الساعة التاسعة صباحا وحتي الساعة الواحدة صباحا.
  • فرع الراجحي صلة مول: يعمل علي فترتين من يوم الأحد إلي الخميس، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الواحدة ظهرا حتي الساعة الثالثة عصرا، وتكون الفترة المسائية من الساعة التاسعة مساءا حتي الساعة الواحدة صباحا.

مواعيد العمل الرسمي لمصرف الراجحي 2021

حدد مصرف الراجحي مواعيد العمل الرسمية خلال الأيام العادية والتي ستعود بعد العودة من إجازة عيد الفطر المبارك في الفروع العامة، حيث تعمل من يوم الأحد ويستمر حتي يوم الخميس من كل أسبوع، ويبدأ الدوام من الساعة التاسعة صباحا حتي الساعة الخامسة مساء، علي أن يكون يومي الجمعة والسبت فهما إجازة أسبوعية، وتعمل الفروع الخاصة بالنساء من يوم الأحد حتي يوم الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتي الساعة الرابعة والنصف مساءا.

طرق التواصل مع مصرف الراجحي

وفر مصرف الراجحي، العديد من قنوات التواصل للتسهيل علي العملاء في طرح الاستفسارات والمقترحات المختلفة من خلالها حيث يمكنهم التواصل عن طريق أحد الطرق التالية: