خطوات تسجيل الدخول في نظام جدارة للتوظيف ورابط التقديم

تسعى المملكة العربية السعودية خلال الفترات الأخيرة إلى توفير فرص عمل للشباب برواتب مغرية وطريقة سهلة للحصول عليها، فعمدت على تدشين منصة جدارة من أجل تسهيل عمليات البحث بين الجهة الراغبة في العمل والمواطنين.

وأنشأت وزارة الخدمة المدنية سنة 2011 منصة جدارة من أجل تسهيل التواصل بين المؤسسات والحصول على فرص عمل تناسب جميع الفئات بطريقة سهلة وإلكترونية لتوفير والجهد والوقت لدى المواطن إضافة إلى الحفاظ على حياتهم من التعرض للإصابة بفيروس كورونا.

نظام جدارة ومميزاته

وتعول المملكة العربية السعودية على منصة جدارة جيدًا، من أجل القضاء على البطالة ومراعاة احتياجات وتطلعات المواطنين من أجل الحصول على فرص عمل تناسب جميع الفئات بطريقة إلكترونية إضافة إلى تسهيل جميع الإجراءات اللازمة لعملية التوظيف.

ولنظام جدارة عدة مميزات فيمكن التقدم للبحث عن الوظائف الشاغرة من خلال إدخال البيانات الشخصية، وتحتوي جدارة على معظم الوظائف التي تلبي التخصصات المختلفة والتي يرغب الجميع في الحصول عليها.

وتضع منصة جدارة العديد من المعايير التي تعمل على جمع المعلومات الكاملة حال التقديم للوظائف الخالية.

وتعتبر منصة جدارة غير محددة المدة يمكن الدخول على المنصة في أى وقت التقديم في الوظائف المتاحة بكل سهولة ويسر.

خطوات تسجيل الدخول ١٤٤٢ في جدارة

خطوات تسجيل الدخول ١٤٤٢ في جدارة

وحددت الجهات المعنية عددًا من الخطوات من أجل التسجيل في منصة جدارة للحصول على الوظائف المناسبة التي تقدمها الجهات المعنية المختلفة من خلال الخطوات التالية أولًا

يجب على الفرد الدخول إلى منصة جدارة من خلال الرابط التالي، ثم النقر على زر خدمات وزارة الموارد البشرية، ويجب على الفرد إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح والتأكد منها.

يجب على الفرد إدخال البيانات الصحيحة المطلوبة، ثم رقم الهوية الوطنية، وإدخال تاريخ الميلاد وتحديد ذكر كان أو أنثي، وكتابة رقم الجوال.

يجب على الفرد إدخال البيانات اللازمة بشأن الدرجات العلمية والرد على الأسئلة بطريقة صحيحة يجب على الفرد إدخال كلمة المرور والتأكد منها مرة أخرى قبل التأكيد على حفظ البيانات.

شروط جدارة للتوظيف

وحددت الجهات المعنية عددًا من الشروط التي يجب مراعاتها عند التقديم في وظائف جدارة منها أن يكون المتقدم لوظائف جدارة حاملًا للجنسية السعودية، وأن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس إلى ما فوقها، يجب على الفرد ألًا يكون يعمل في أى جهة حكومية أو وظيفة أخرى رسمية، يجب على الفرد تقديم الوثائق والبيانات المطلوبة ومراجعتها.

رابط نظام جدارة للتوظيف

وحددت الجهات المعنية رابط نظام جدارة للتوظيف يمكن للمتقدمين الدخول والبحث على منظومة التوظيف الإلكترونيّة وتسهيل عملية البحث بين المؤسسات والأفراد الراغبين في العمل بكل سهولة ويسر



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد