مواعيد عمل المصارف الجديدة في رمضان 2021 وإجازة عيد الفطر

يرتبط رواتب الموظفين والمتقاعدين والمغتربين في المملكة العربية السعودية بأوقات عمل المصارف دائمًا فهي التي تنسق عمليات الصرف، وتمدهم بالتحويلات المالية التي يريدونها، وحدد البنك المركزي أوقات عمل المصارف خلال شهر رمضان الكريم داخل الأراضي السعودية، أملًا في مساعدة المواطنين خلال الشهر الكريم للحصول على تحويلاتهم المالية بدون أى تأخر، كما حدد البنك المركزي مواقيت عمل المصارف والعطل الرسمية لعيد الفطر أو الأضحى من أجل تسهيل تحويلات المواطنين.

وتلعب المصارف دورًا هامًا في عمليات تقديم الخدمات والأموال وتحويلها أو سحبها ومتابعة عملية الإيداع خلال العام، إلًا أن مواقيت عمل المصارف تختلف بطبيعة الحال في المناسبات الدينية والعطلات الرسمية في البلاد عن الأيام العادية بسبب خصوصية الشهر الكريم.

أوقات عمل المصارف في رمضان بالسعودية

وفي تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة غرد المصرف المركزي السعودي بوضع أوقات محددة للعمل يوميًا من أجل عمل البنوك خلال شهر رمضان الكريم على أن تبدأ العمل في تمام الساعة 10 صباحًا وتستمر إلى 4 مساءًا أى أن مدة العمل نحو 6 ساعات فقط.

وخلال هذه الفترة يستطيع كل فرد إنهاء الخدمات التي يود الحصول عليها خلال زيارته إلى البنك، كما أتاح البنك زيارة الموقع الرسمي للبنك على شبكة الإنترنت من أجل معرفة المواعيد الجديدة من أجل سحب الأموال أو إيداعها.

عمل البنوك في السعودية

متى ينتهي عمل البنوك في السعودية في الشهر الكريم

وحددت الجهات المعنية عمل البنوك خلال شهر رمضان الكريم على أن ينتهى العمل رسميًا في 25 من رمضان في تمام الساعة 4 عصرًا ويدخل الموظفين في الإجازة من أجل الاستعدادات لعيد الفطر المبارك

مواعيد استقبال مراكز التحويل التابعة للبنوك العملاء

وتعمل مراكز التحويل التابعة للبنوك على استقبال عملائها في تمام الساعة 9:30 صباحًا وتتلقى طلباتهم والعمل على تقديم الخدمات المتاحة حتى 5:30 بعد العصر.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد