التخطي إلى المحتوى
وظائف أكاديمية وصحية في الجامعة الإسلامية.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم
وظائف الجامعة الاسلامية

يبحث المواطنين في المملكة العربية السعودية عن العديد من وظائف الخالية أملًا في الحصول على فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة، ومؤخرً كشفت الجامعة الإسلامية رغبتها في تعيين عدد من الشباب في الوظائف الصحية الخالية بنظام التعاقد لغير السعوديين.

وأوضحت الجامعة الإسلامية أن الوظائف الخالية متاحة للرجال والسيدات عن طريق المسابقة الوظيفية، وحددت الجامعة عددًا من الشروط للقبول في الوظائف الصحية الشاغرة .

شروط الوظائف الصحية في الجامعة الإسلامية

وحددت الجامعة الإسلامية عددًا من الشروط التي يجب توافرها للراغبين في التقديم للوظائف الخالية من بينها أن يكون المتقدم للوظائف سعودي الجنسية، ولا يتم قبول أي جنسية أخرى، وأن يكون حاصلًا على المؤهل والتخصص المطلوب لشغل الوظائف.

صورة مصدقة من المؤهل العلمي أو الشهادات العملية (الخبرات) وسجل الدرجات

صورة من البطاقة الشخصية مع إحضار الأصل للمطابقة.

صورة مصدقة من بيان الخدمة أن وجد.

أربع صور شمسية مقاس 3X 4 .

سيرة ذاتية موضح فيها جميع المعلومات الشخصية ، الخبرات العملية والمؤهلات العلمية.

مواعيد التقديم في وظائف الجامعة الإسلامية

وأوضحت الجامعة الإسلامية أن الخبرة لا تندرج ضمن شروط الوظائف الصحية الشاغرة، وتابعت أنه سيتم فتح باب القبول في الوظائف بداية من يوم الثلاثاء القادم 1 رمضان 1442 هـ، ويستمر حتى 6 رمضان.

وأوضحت الجامعة الإسلامية أن الوظائف الخالية عبارة عن طبيبة استشاري باطنة، وطبيب باطنة، وطبيب استشاري جراحة عامة، وطبيب نائب نفسية، وطبيب نائب أشعة، وطبيب نائب أنف وأذن وحنجرة، وطبيب نائب نساء وولادة، وطبيب نائب جلدية.

كما تشمل الوظائف كل من طبيب نائب عظام، طبيب نائب جراحة، وطبيب نائب أطفال، وطبيبة نائبة أطفال، وطبيب نائب صدرية، وطبيب مقيم طب عام، وطبيبة مقيمة طب عام، و أخصائي أسنان.

ويمكن الإطلاع على الوظائف الخالية والتخصصات المطلوبة من خلال الضغط على الرابط التالي وللدخول على مسميات الوظائف والتخصصات المطلوبة.

وظائف الجامعة الاسلامية

وظائف أكاديمي في الجامعة الإسلامية

وعلى جانب آخر فتحت الجامعة الإسلامية باب التقدم للوظائف الشاغرة الأكاديمية في العديد من كليات وأقسام الجامعة عن طريق المسابقة وتشمل الوظائف الخالية” محاضر، وأستاذ مساعد، وأستاذ مشارك، وأستاذ.

وأوضحت الجامعة أن الوظائف الأكاديمية مخصصة للرجال، بشرط أن يكون المتقدم للوظائف الشاغرة حاملًا للماجستير والدكتوراه.

وأوضحت الجامعة أن الوظائف الشاغرة متوفرة في العديد من الأقسام من بينها أصول الفقه، والاقتصاد الإسلامي، والعقيدة، والتربية، والتاريخ، والتفسير، والقراءات، والنحو والصرف، والإعلام.

كما تشمل الوظائف الشاغرة في كل من علوم الحديث والإعداد اللغوي، وفقه الحديث، والكيمياء، والأحياء والدراسات القضائية، والفيزياء، والرياضيات، كما تشمل الوظائف الشاغرة تخصصات تقنية ونظم المعلومات، وعلوم الحاسب الآلي، كما تشمل التخصصات كل من الهندسة المدنية والحاسب الآلي،و ميكانيكية، كهربائية، وصناعية.

شروط وظائف الجامعة الإسلامية الأكاديمية

يجب أن يكون المتقدم للوظائف الخالية سعودي الجنسية

أن يكون حاصلًا على المؤهل والتخصص المطلوب

لا يشترط الخبرة في الحصول على الوظائف

وأوضحت أنه يمكن التقدم للوظائف الشاغرة بداية من م الثلاثاء القادم 1 رمضان، ويستمر حتى 6 رمضان 1442 هـ ، كما يمكن الإطلاع على التفاصيل والوثائق المطلوبة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *