خطوة بخطوة.. طرق إلغاء الشهادة الصحية عبر منصة بلدي عند التوقف عن مزاولة المهنة

يبحث المواطنين في المملكة العربية السعودية عن خطوات وطرق إلغاء الشهادة الصحية عبر منصة (بلدي لتوضح وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان الخطوات الكاملة عن طرق وخطوات إلغاء الشهادة الصحية عبر انفوجراف نشرته عبر  حسابها الرسمي على”تويتر”.

خطوات إلغاء الشهادة الصحية عبر الطرق التالية

يجب الدخول إلى موقع منصة بلدي من خلال الضغط على الرابط التالي منصة بلدي، يجب عليك النقر على خدمات الشهادة الصحية، ثم الضغط على زر خدمات إلغاء الشهادة الصحية.

يجب عليك النقر على زر أيقونة الشهادة المراد إلغاؤها، والضغط عليها لتأكيد عملية إلغاء الشهادة الصحية.

خطوات إلغاء الشهادة الصحية عبر منصة (بلدي)

خطوات إصدار الشهادة الصحية للعامل السعودي وغير السعودي

وأوضحت الجهات المعنية أنه يمكن إصدار الشهادة الصحية للعامل السعودي وغير السعودي عبر عدة خطوات أوضحتها منصة بلدي، التابعة لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

أوضحت أمانة الطائف، في انفوجراف لها عبر الرسمي على “تويتر”، الطرق والخطوات من أجل إصدار الشهادة الصحية بخطوات سهلة عبر منصة بلدي عبر الطرق التالية أولًا يجب الدخول على منصة بلدي، واختيار خدمة الشهادة الصحية.

يجب النقر على زر خدمة إصدار شهادة صحية، وإدخال البيانات والتأكد من صحتها، ثم إجراء الكشف الطبي في أحد الجهات المعتمدة داخل المملكة، يجب عليك سداد الرسوم مقابل استخراج الشهادة الصحية المرسلة.

آلية إصدار الشهادة الصحية للعامل غير السعودي

وحددت منصة بلدي الإجراءات والطرق من أجل استخراج الشهادة الصحية للعامل غير السعودي من خلال الطرق التالية أولًا يجب الدخول على منصة بلدي، واختيار زر خدمة الشهادة الصحية.

يجب عليك إدخال المعلومات اللازمة عن مقدم الطلب، واختيار الرخصة، وإدخال البيانات عن العامل المراد إصدار شهادة صحية له، يجب إخضاع العامل للفحص الطبي، وأن يكون خاليًا من أى أمراض أو عاهات تعيقه عن العمل، مع طباعة الشهادة الصحية من منصة بلدي.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد