التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الدوري السعودي الموافقة الجمعة 9 أبريل 2021 والقنوات الناقلة لها
الدوري السعودي

جدول مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة 9 أبريل 1442 هجريا، والذي يتزين بأهم المباريات في المباراة التي ستجمع فريق اتحاد جدة والهلال، وتعتبر تلك المواجهات استكمالا للجولة الخامسة والعشرين من الدوري لكأس سمو الأمير محمد ابن سلمان.

ويعبر الدوري السعودي من أقوى الدوريات الخليجية وكذلك العربية، حيث يضم مجموعة كبيرة من الفرق الرياضية وكذلك اللاعبين المميزين.

موعد مباريات اليوم الجمعة بالدوري السعودي

  • مباراة الاتحاد ضد الهلال

حيث يلتقي فريق الاتحاد السعودي ضد الاتحاد في واحدة من أقوى المباريات بالدوري الرياضي السعودي، وقد تعادل الفريقان في مباراة الذهاب لهدف لكل فريق ويسعى كلا منها في تعويض النقطتين اللاتي فقدوهما بالمباراة السابقة التي جمعت بينهم.

وسيكون موعد المباراة في تمام الساعة 8،50 بتوقيت مدينة مكة المكرمة، و7،50 بتوقيت القاهرة و9،50 بتوقيت مدينة أبو ظبي الإماراتية.

  • مباراة العين ضد التعاون

وستذاع تلك المباراة على قناة الرياضية السعودية اتش دي 2 في تمام الساعة 6،00 بتوقيت مدينة القاهرة و7،00 بمدينة مكة المكرمة، و8،00 بتوقيت أبو ظبي.

الدوري السعودي
الدوري السعودي
  • مباراة النصر ضد ضمك

حيث يحل فريق النصر السعودي ضيفا اليوم ضد فريق ضمك، في المباريات الرياضية التي ستقام اليوم وقد يسعى فريق فرسان نجد في الفوز بالثلاث نقاط بلقاء اليوم، بعد أن فقد فريقهم نقطتين غاليتين بمباراة الذهاب  التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وسوف يقام هذا اللقاء في تمام الساعة 7،5 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 8،5 بتوقيت أبو ظبي والساعة 6،5 بتوقيت مدينة القاهرة، وسوف تذاع تلك المباراة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي3.

والجدير بالذكر بأن فريق النصر السعودي، قد يعاني اليوم من غياب مهاجمه المخضرم عبد الرزاق عبد الله الذي سيغيب عن مواجهة اليوم للإصابة، ولكن المدرب الكرواتي يسعى لتعويض ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *