التخطي إلى المحتوى
سعر بلايستيشن5 في السعودية وطريقة الحصول عليه مكتبة جرير

شهدت الفترة الماضية انطلاق بلايستيشن 5 في المملكة العربية السعودية، وهو الحدث الذي كان ينتظره الكثير من الأشخاص محبي وعشاق الألعاب وأجهزة البلايستيشن بإصدارتها المختلفة، لذلك نجد ان الكثير من الأشخاص في السعودية لديهم رغبة كبيرة في التعرف على سعر جهاز بلايستيشن 5 في السعودية بشكل رسمي، كما ازدادت أيضا التساؤلات من قبل الكثير من الأشخاص عن الطريقة المتبعة ليتم الحصول على جهاز بلايستيشن من خلال مكتبة جرير التي تقوم بطرح الكثير من الأجهزة الحديثة، وسوف نوضح فيما يلي سعر جهاز بلايستيشن 5 الحديث في جميع انحاء المملكة العربية السعودية وكذلك كيفية الحصول على الجهاز من خلال مكتبة جرير.

سعر جهاز بلايستيشن 5 في السعودية

بعد طرح جهاز بلايستيشن 5 الجديد في المملكة العربية السعودية وهو الجهاز الذي أصدر ضجة كبيرة من قبل محبي الألعاب الالكترونية ومتابعي إصدارات بلايستيشن المختلفة، فنجد ان اكثر ما يرغب الأشخاص به الان هو التعرف على سعر بلايستيشن 5 في السعودية، ونجد ان سعره جاء على النحو التالي.

  • النسخة الرئيسية من جهاز بلايستيشن 5 في السعودية جاءت بسعر 2300 ريال سعودي، وهي مزودة بمحرك أقراص ضوئي.
  • بالنسبة للنسخة الرقمية من بلايستيشن 5 فجاءت بسعر أقل حيث بلغت 1400 ريال سعودي، ولكنها تأتي بدون محرك أقراص ضوئي.
  • جاء سعر جهاز الشحن الثنائي لجهاز التحكم بسعر 100 ريال سعودي.

كيفية الحصول على بلايستيشن 5 من جرير

يمكن الحصول على جهاز بلايستيشن 5 بسهولة من خلال مكتبة جرير الشهيرة والموجودة في جميع انحاء المملكة العربية السعودية، ويمكن الحصول على الجهاز الكترونيا من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • أولا الدخول الى الموقع الالكتروني الخاص بمكتبة جرير من خلال رابط مكتبة جرير مباشرة.
  • يتم اختيار القائمة الخاصة بالألعاب الالكترونية، ومن ثم اختيار سوني، بعد ذلك يتم اختيار بلايستيشن 5 من ضمن الأجهزة المتاحة.
  • يتم إضافة الجهاز الى سلك المشتريات الخاصة بالمستخدم، من ثم ادخال كافة البيانات الخاصة بالشراء.
  • بعد ادخال بيانات الدفع والشراء، يتم ادخال العنوان التفصيلي الخاص بالمستخدم، ومن ثم ادخال رقم الهاتف بشكل صحيح في المكان المخصص لذلك.
  • بذلك يكون قد تم شراء الجهاز وسوف يصل الى العنوان الذي تم إدخاله في وقت سريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *