التخطي إلى المحتوى
تداول الراجحي رقم الهاتف والعمليات المصرفية المتاحة
تداول الراجحي رقم الهاتف

مصرف الراجحي من أوائل البنوك التي تم إنشائها في المملكة العربية السعودية، وبدأ المصرف في صورة شركة ملكية خاصة وشركة تجارية، ليتحول فيما بعد إلى ملكية عامة للدولة، ويحرص المصرف خلال تعاملاته والخدمات التي يقدمها لعملائه من المواطنين والمقيمين، على تطبيق تعاليم الدين الإسلامي وأحكام الشريعة، ومن أهم الخدمات التي يقدمها المصرف، تداول الراجحي، ويمكن للعملاء من خلال تداول الراجحي رقم الهاتف، التواصل مع الجهات المعنية للمزيد من الاستفسارات حول الخدمات المقدمة.

تداول الراجحي رقم الهاتف

يتيح مصرف الراجحي لعملائه، إمكانية التواصل مع خدمة العملاء من خلال مجموعة من أرقام الهواتف التي تم طرحها، حيث يمكن للعميل من خلال رقم الهاتف، الإطلاع على جميع تفاصيل المعاملات المصرفية والمالية وسعر الأسهم الحالية وغيرها من التفاصيل، كما يمكن للعملاء التواصل على الأرقام من خلال الجوال أو الهاتف الأرضي للعملاء، ويتيح البنك كذلك عدد من الأرقام الدولية التي يمكن للعملاء من خارج البلاد التواصل من خلالها، وأرقام التواصل مع الراجحي من خلال:

  • التواصل من خلال رقم الهاتف المصرفي الموحد على الرقم: 920003344966
  • التواصل من خلال رقم الراجحي المجاني على: 8001248880.
  • التواصل من خلال رقم الراجحي المجاني الخاص بالعملاء الجدد على الرقم: 8001241222.
تداول الراجحي رقم الهاتف
تداول الراجحي رقم الهاتف

العمليات المصرفية في الراجحي

يمتلك مصرف الراجحي العديد من الفروع بعدد من الدول، كالمملكة العربية السعودية وماليزيا والكويت والأردن على سبيل المثال، ويسمح المصرف لجميع عملائه في هذه الدول، بالحصول على خدمة تداول المقدمة بطريقة سهلة وبسيطة، كما يتيح المصرف، الحصول على الخدمة من خلال موقع المصرف الرسمي أو من خلال الفروع التابعة له، بحيث يمكن للعميل، التوجه للفرع وتقديم الأوراق المالية المطلوبة.

  1. يمكن للعميل تحميل تطبيق تداول المتوفر من الراجحي، وتطبيق المصرف، للإطلاع على كافة تفاصيل المعاملات التي تتم عن طرق البنك، كما يمكن للعميل الإطلاع على بيانات الحساب الجاري وقيمة المبالغ الموجودة به.
  2. يمكن للعميل من خلال حسابه بالمصرف، سداد جميع الفواتير الأساسية، كفواتير الهاتف والمياه والإنترنت والاتصالات.
  3. يمكن الاكتتاب في عدد من الشركات عبر موقع المصرف الرسمي، كما يمكن إجراء عمليات التداول بكل سهولة.
  4. يمكن للعميل التعرف على إمكانية إصدار بطاقة جديدة وبطاقات الاتصالات وبطاقة ائتمانية من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام التي قمنا بتوفيرها.
  5. يمكن كذلك تقديم الاستفسارات حول قيمة أقساط التمويل، والطرق المتاحة من البنك للسداد المبكر، كما يتيح البنك إمكانية شراء بطاقات الأسهم من الشركات المختلفة وذلك عبر التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *