رقم الضمان الاجتماعي الجديد وطرق التواصل وزارة الموارد البشرية 1442

الضمان الاجتماعي يوفر الكثير من وسائل التواصل مع المستفيدين منه حتى يمكن الحصول على الخدمات بأسهل الطرق سواء منها الإلكترونية أو من خلال المكاتب عن طريق حجز موعد، أو وسائل الاتصال الهاتفي، ورقم الضمان من الأرقام الهامة لكثير من الأسر من محدودي الدخل التي تبحث عن وسائل الضمان المعيشي المختلفة من خلال راتب الضمان.

رقم الضمان الاجتماعي الجديد

تعمل مؤسسة الضمان الاجتماعي التابعة لوزارة الموارد البشرية على التواصل الدائم مع المستفيدين من الضمان والعمل على إيصال الحقوق كاملة وفق البيانات التي يتم إدخالها على الموقع.

رقم التواصل مع الضمان الاجتماعي من كافة شبكات الاتصال ومن أي مكان في المملكة على الرقم المجاني الموحد” 19911.

يمكن التواصل من خلال خدمة صوتك مسموع والتي وفرتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على موقعها الإلكتروني ويمكن الوصول إليها كالتالي:

رقم الضمان الاجتماعي الجديد وطرق التواصل وزارة الموارد البشرية 1442
رقم الضمان الاجتماعي الجديد وطرق التواصل وزارة الموارد البشرية 1442

التواصل من خلال قنوات أخرى

يمكن التواصل مع خدمة الضمان الاجتماعي من خلال قنوات التواصل التي توفرها عبر التالي:

  • البريد الإلكتروني للوزارة وهو” [email protected]
  • منصة تويتر للتواصل الاجتماعي وصفحة الضمان عليها من هنا” – تويتر @hrsd_care”
  • التواصل مع الوزارة من خلال مجموعة التطبيقات التابعة لها ومكن تحميلها بسهولة من خلال موقع الوزارة وخدمة التطبيقات ومنها تطبيق أعمالي، تطبيق حساب المواطن، وتطبيق معاً للرصد، وتطبيق وصال، وتطبيق الثقافة العمالية.

الاستعلام عن الضمان الاجتماعي

يتم الاستعلام عن الضمان الاجتماعي من خلال حساب المستفيد على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الإلكتروني ومن خلال رقم الهوية أو رقم السجل المدني ورمز التحقق.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد