التخطي إلى المحتوى
عدد فروع العثيم في السعودية وطريقة التعرف على أقرب فرع
عروض أسواق العثيم

تعتبر أسواق العثيم من أشهر وأكبر المجموعات المتخصصة في مجال البيع المواد الغذائية بالجملة والتجزئة في المملكة العربية السعودية، حيث تعد من أسواق العثيم من الأسواق التي استطاعت أن تنال ثقة المستهلكين في المملكة وفي العديد من الدول العربية حيث استطاعت أن تتوسع وتفتح الكثير من الفروع في الدول العربية، إضافة إلي أنها تعتبر نموذج لقصة نجاح سعودية أصيلة عكست المناخ السعودي الجاذب للاستثمار والذي بفضل حققت أسواق العثيم التفوق في الكثير من القطاعات المختلفة مثل قطاع منتجات التجزئة وقطاع التغذية وغيرها من القطاعات المختلفة.

ونسلط الضوء في السطور التالية علي أسواق عبد الله العثيم وقصة التأسيس بالإضافة إلي فروع أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية وطريقة معرفة أقرب فرع للعثيم في المملكة بشكل إلكتروني وغيرها من المعلومات المتعلقة.

أسواق عبدالله العثيم

نجحت أسواق عبد الله العثيم في تحقيق شعبية كبيرة وثقة من العملاء في المملكة العربية السعودية بفضل جودة المنتجات والأسعار التنافسية التي تقدمها، وحصلت الشركة السعودية والتي تعد ثاني أكبر سلسلة من الأسواق المركزية بعد بنده التابعة لشركات صافولا، علي المركز التاسع بعد المائية في قائمة أقوي 200 شركة في العالم العربي، كما حصلت علي المركز الثالث كأقوي شركة تجزية.

وبدأت شركة أسواق عبد الله العثيم النشاط في عام 1980 ميلاديا برأس مال وصل إلي 400 ألف ريال سعودي وتأسست علي يد عبد الله العثيم، وتوسعت الشركة حيث وصلت بعد مضي 10 سنوات عدد فروعها إلي 14 مركز تجاري في المملكة العربية السعودية وتطبيق نظام جملة المستهلك وبدأت رحلة الريادة في مجال بيع المواد الغذائية.

وفي عام 1922 افتتحت أسواق عبد الله العثيم عدد كبير من المستودعات وعربات النقل وذلك لتسهيل عمليات النقل والتواصل بين المستهلكين والموردين، ودخلت العثيم في قطاعات المجمعات التجارية والترفيه العائيلي في نهاية التسعينيات.

ووصلت العثيم إلي المرتبة الثانية من حيث أفضل المتاجر في المملكة العربية السعودية وتوسعت في الدول العربية حيث تمتلك أكثر من 15 فرعا في مصر، وبلغت القيمة السوقية لها في عام 2015 نحو مليار و300 مليون دولار.

عروض أسواق العثيم للحوم والفاكهة والحلويات
عدد فروع العثيم في السعودية وطريقة التعرف على أقرب فرع

كم عدد فروع العثيم في السعودية

تهدف أسواق عبد الله العثيم إلي التوسع في افتتاح الفروع في جميع المدن والمحافظات في المملكة العربية السعودية وفي خارج المملكة وذلك لتواصل مسيرة النجاح التي تقدمها وخدمة كافة أفراد المجتماع السعودية عن طريق توفير المنتجات التي يحتاجها المواطن السعودية بأسعار تنافسية مخفصة لتلبية احتياجات الأسرة بأفضل الأسعار.

وصل عدد فروع الشركة في المملكة العربية السعودية نحو 255 فرعا في نهاية شهر مارس الماضي، وافتتحت العثيم مؤخرا فرعا لها في حي العزيزية بمدينة الرياضية

معرفة أقرب فروع أسواق العثيم

الكثير من عملاء أسواق العثيم لا يعرفون أفرب فرع لهم علي الرغم من تواجد فروع العثيم في جميع المدن والمناطق والمحافظات في المملكة العربية السعودية، ومن أجل معرفة أقرب فرع وفرت شركة العثيم إمكانية الاستعلام بشكل إلكتروني في خطوات بسيطة وذلك عن طريق الدخول مباشرة إلي موقع فروع أسواق العثيم ومن ثم إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرة إلي موقع فروع أسواق العثيم الإلكتروني.
  • تحديد المستخدم للمدينة والمنطقة واختيار الحي الذي يقطن فيه.
  • تحديد نوع السوق المرغوب في الوصل إليه من: “سوبر ماركت، هايبر ماركت، ركن، الجملة”.
  • تظهر علي الخريطة جميع فروع عبد الله العثيم في المنطقة المحددة بحيث يتسطيع المستخدم الوصول إلي أقرب فرع إليه.
  • ويمكن لعملاء عبد الله العثيم معرفة أقرب الفروع وذلك عن طريق الضغط علي أيقونة أقرب فرع الموجود بالصفحة حيث يظهر أمامك المستخدم الفروع القريبة الموجودة في المنطقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *