التخطي إلى المحتوى
بنك الراجحي ومواعيد عمل مكاتب التحويلات في شهر رمضان 1442
بنك الراجحي ومواعيد عمل مكاتب التحويلات في شهر رمضان 1442

بنك الراجحي من البنوك الهامة التي يتم استخدام التحويلات المالية عن طريقه سواء من عملاء البنك ومن لهم حسابات داخله أو من خلال الأفراد سواء في التحويلات الداخلية أو الخارجية فهو مؤسسة مالية هامة لكافة المتواجدين في أرض المملكة من مواطن أو مقيم أو زائر، ولذلك يهتم الجميع بمعرفة مواعيد العمل الخاصة بالتحويلات خلال شهر رمضان وطرق الاستعلام عنها.

مواعيد عمل مكاتب التحويلات في بنك الراجحي

من خلال مؤسسة الراجحي المالية وبنوكه المنتشرة داخل المملكة وخارجها يتمكن العملاء من التحويلات المالية بعدة طرق خاصة لعملاء البنك ومنها تطبيق مباشر الراجحي أو من خلال موقع البنك على الإنترنت وقد تم تحديد مواعيد العمل في التحويلات المالية من خلال البنك المركزي السعودي للبنوك وهي كالتالي:

تبدأ مواعيد عمل التحويلات المالية في بنك الراجحي من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وتستمر في العمل حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً. وهي فترة طويلة في العمل تساعد على قضاء الكثير من التحويلات داخلياً وخارجياً.

بنك الراجحي ومواعيد عمل مكاتب التحويلات في شهر رمضان 1442
بنك الراجحي ومواعيد عمل مكاتب التحويلات في شهر رمضان 1442

الاستعلام عن التحويلات المالية

يتمكن عميل بنك الراجحي من تتبع الحوالات الخارجية من خلال الاستعلام عنها عبر موقع بنك الراجحي ويمكن القيام بالخطوات التالية:

  • التوجه إلى موقع مصرف الراجحي على الإنترنت.
  • من الشريط العلوي قم بالضغط على المنتجات والخدمات.
  • من القائمة اضغط على تتبع حوالتك.
  • اختيار البنك الذي تم التحويل من خلاله.
  • الانتقال إلى الرابط وكتابة البيانات المطلوبة ومنها رقم الطلب والبريد الإلكتروني ورمز التحقق ثم الضغط على افحص.
  • يتضمن بنك الراجحي أنواع عديدة من التحويلات التي لا يحتاج معها الأفراد إلى وسيط ومنها التحويل المباشر عبر الخدمة الذاتية وتطبيق مصرف الراجحي، موقع الراجحي للتحويلات المالية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *