التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن نتائج القبول في الأفواج الأمنية
التسجيل في الأفواج الأمنية

خصصت وزارة الداخلية السعودية، رابط إلكتروني يمكن للمتقدمين علي وظائف الأفواج الأمنية الاستعلام عن نتائج القبول في الوظائف التي أعلنت عنها وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية التابعة لوكالة شؤون الأفواج الأمنية، لرتب “جندي، عريف، جندي أول، رقيب، وكيل رقيب”، في وقت سابق، حيث أعلنت الوزارة أسماء المقبولين بشكل مبدئي وليس نهائي حيث عليهم الحضور للمقابلة الشخصية واستكمال باقي الخطوات، ووضعت وزارة الداخلية عدد من التعليمات التي يجب توافرها عند الحضور للمقابلة ومجموعة من الأوراق المطلوبة تقديمها.

وفي التقرير التالي نتعرف علي رابط الاستعلام عن نتائج القبول في الأفواج الأمنية بشكل مبدئي، وتعليمات الحضور إلي المقابلة الشخصية لاستكمال باقي إجراءات التقدم للوظائف، بالإضافة إلي الأوراق المطلوبة للتقديم وغيرها من المعلومات الهامة المتعلقة,

رابط الاستعلام عن نتائج القبول في الأفواج الأمنية 1442

وفرت إدارة القبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية السعودية، التابعة لوكالة شؤون الأفواج الأمنية، رابط إلكتروني لمنصة أبشر التوظيف، يمكن للمتقدمين علي الوظائف المعلنة وهي رتب ” جندي، جندي أول، رقيب، وكيل رقيب، عريف”، الاستعلام عن قبولهم المبدئي لهذه الوظائف من عدمه ومن ثم تحديد موعد الحضور للمقابلة الشخصية واستكمال باقي إجراءات التقديم للوظيفة، وكذلك معرفة جميع الأوراق المطلوبة وضوابط الحضور وغيرها من الإجراءات.

رابط الاستعلام عن نتائج القبول في الأفواج الأمنية

الأوراق والمستندات المطلوب تقديمها للمقبولين مبدئيا

وضعت وزارة الداخلية عدد من الأوراق والمستندات التي يجب إحضارها من جانب المقبولين بشكل مبدئي في وظائف الأفواج الأمنية بشكل مبدئي، حيث أن القبول لا يعني القبول النهائي في الوظائف وعليهم استكمال باقي الإجراءات الخاصة بالتقديم، وأكدت الوزارة أن عدم الالتزام بالمواعيد والإجراءات وتسليم الأوراق المطلوبة يعرض المتقدم إلي الاستبعاد الفوري، ويجب علي المقبولين بشكل مبدئي تقديم الأوراق والمستندات التالية:

  1. تقديم أصل وصورتين من بطاقة الهوية الوطنية للمقبول بشكل مبدئي للوظيفة.
  2. إحضار أصل أو صورة من شهادة الثانوية للشخص المقبول أو ما يعادلها.
  3. تقديم نموذج موعد المراجعة، والذي تم الحصول عليه من خلال منصة أبشر الإلكترونية.
  4. إحضار أصل قرار معادلة الشهادات الصادرة من وزارة التعليم العالي السعودية وذلك في حالة الحصول علي المؤهل الدراسي من خارجة المملكة العربية السعودية، وتقديم صورة مصدقة من الشهادة.
  5. تقديم الشخص المقبول بشكل مبدئي، جميع الشهادات الإضافية والدورات التي حصل عليها وسجلها في منصة أبشر للتوظيف عند التقديم علي الوظائف المعلنة حيث يتم مطابقة هذه الشهادات والتأكد منها والتي يجب أن تكون مصدق عليها ومعتمدة.
  6. إحضار المقبول بشكل مبدئي إشعار درجة اختبار القياس، وتقديم 4 صورة شخصية ملونة وخلفيتها تكون بيضاء حديثة وتكون مكشوفة الرأس مع كتابة الاسم ورقم الطلب خلف كل صورة من الصور الأربعة.
  7. إحضار ملف حتي يجمع فيه كل الأوراق والمستندات السالف ذكرها مع إحضار قلم أزرق جاف.

ضوابط الحضور للمقابلة الشخصية للمقبولين مبدئيا

شددت وزارة الداخلية السعودية عن طريق وكالة شؤون الأفواج الأمنية وإدارة القبول المركزي، علي ضرورة الإلتزام بعدد من الضوابط عند الحضور إلي المقابلة الشخصية لاستكمال باقي الإجراءات والضوابط والتي جاءت علي النحو التالي:

  • ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها وزارة الصحة المتبعة للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد، خاصة ارتداء الكمامة الطبية ومراعاة التباعد الاجتماعي.
  • لابد من الحضور إلي المقابلة بزي رياضي وأن يهتم المتقدم بالمظهر العام، والالتزام بالحضور في الوقت المحدد بالتاريخ والساعة.
  • يمنع منعا باتا استخدام الجوال عند الحضور للمقابلة ويستبعد المخالفين للضوابط بشكل فوري.

    لابد من تفعيل تطبيق توكلنا الذي أطلقته وزارة الصحة السعودي ضمن إجراءات الوقاية من كورونا علي هاتف المتقدم.

  • التأكد علي أن القبول في الوظائف لا يعني القبول النهائي، ويتعرض أصحاب البيانات المختلفة إلي الاستبعاد الفوري.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *