سعر سيارة هيونداي سنتافي 2021 في المملكة العربية السعودية واهم مواصفاتها

سيارة هيونداي سنتافي 2021 هي أحد أحدث إصدارات شركة السيارات العالمية هيونداي، والتي تقدم دائما كل ما هو جديد ومتطور في عالم السيارات، ونظرا للمميزات الكبيرة التي تمتلكها سيارة هيونداي سنتافي 2021 والذي تم التصريح عنها خلال الفترة الماضية من قبل الشركة العالمية، فقد بدأ الكثير من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية من محبي إصدارات شركة هيونداي في التساؤلات عن السعر الخاص بالسيارة، حيث تم. طرح أسعار مبدئية عن السيارة خلال الفترة الماضية وذلك بعد لفت الأنظار للكثير من الأشخاص داخل السعودية وخارجها بالمواصفات القياسية التي تضمها، وسوف تطرح من خلال هذا المقال السعر الرسمي لسيارة هيونداي سنتافي الجديدة 2021 في المملكة العربية السعودية.

سعر سيارة هيونداي سنتافي في السعودية 2021

السعر الرسمي الخاص بسيارة هيونداي سنتافي لم يتم التصريح عنه حتى الآن داخل المملكة العربية السعودية، وذلك لأن اصدار السيارة حديث ولم يمر على طرحه وقت كبير، ولكن هناك الكثير من الأسعار التقريبية للسيارة والتي تم طرحها من قبل الكثير من الوكلاء المعتمدون داخل المملكة العربية السعودية، حيث أن السعر المتوقع للسيارة سوف يبدأ من مبلغ 96000 ريال سعودي، وتم التصريح أن سعر السيارة سوف يتم ارتفاعه بشكل ملحوظ يتراوح بين 2000 الى 4000 ريال سعودي، وكذلك مع ضرورة الأخذ في الاعتبار الضريبة التي يتم اضافتها الى سعر السيارة والذي يبلغ 5%، لذلك نجد ان السعر النهائي المتوقع لسيارة هيونداي سنتافي 2021 سوف يكون متراوح بين 110000 الى 115000 ريال سعودي في كافة انحاء المملكة العربية السعودية في المنافذ المعتمدة.

مميزات سيارة هيونداي سنتافي 2021

تم تصميم سيارة هيونداي سنتافي من قبل الشركة العالمية هيونداي لتناسب الأذواق الرفيعة حيث تم تصميمها بأفضل التصميمات القياسية، واهم هذه المواصفات مايلي.

  • تضم السيارة محرك قوي كهربائي يعمل بقوة 56 حصان، حيث تم اصدار عمل كلا المحركين معا لتكون 230 حصان، وكذلك عزم دوران قوي يصل الى 350 نيوتن متر.
  • تم تصميمها بنظام التحذير القياسي، وذلك للحماية من الاصطدام الامامي.
  • السيارة مزودة بشاشة لمس متطورة وحديثة.
  • تم إضافة الكثير من التحديثات الخاصة بتقنية السلامة بكمية أكبر مما كانت عليه في الإصدارات السابقة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد