التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي السعودي أمام ضمك في مباريات الدوري والقنوات الناقلة
الأهلي السعودي أمام ضمك

موعد مباراة النادي الأهلي السعودي ضد فريق ضمك بالجولة ال22، من الدوري لكأس الأمير محمد بن سلمان ، والجدير بالذكر بأن تلك المباراة ستقام في ملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة وذلك بتمام 8،35 م حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

ونادي الأهلي السعودي يحتل المركز الرابع بترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، بفارق 9 نقاط عن نادي الشباب متصدر الدوري ، وقد شهدت أخر مباريات الفريق الأربع عدم فوزه في أي منهما بالإضافة إلى أنه لحقته هزيمة كبيرة في لقاء الكلاسيكو أمام فريق الشباب حيث منيت مرماه بثلاثة أهداف، أما فريق ضمك فمازال في المركز قبل الأخير.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي ضد فريق ضمك

يمكن أن تشاهد تلك المباراة من خلال شبكة القنوات السعودية الرياضية، فهي تمتلك جميع حقوق البث لكافة لقاءات الدوري الرياضي السعودي، كما يمكن أن تشاهد المباراة على الهاتف الجوال من خلال موقع جول.

الأهلي السعودي أمام ضمك
الأهلي السعودي أمام ضمك

تشكيل فريق الأهلي السعودي ونادي ضمك

سيكون في قائمة الفريق الراقي في تلك المباراة الأسماء الأتية:

الأهلي السعودي

محمد العويسي، لوكاس ليما، محمد أل فتيل، عبد الباسط هندي، عبد الله حسون، نوح الموسى، عبد الرحمن غريب، على الأسمري، إدريس فتوحي، سلطان مندش، عمر السومة.

فريق ضمك

مصطفى زغبة، عبد الله العمار، سيرخيو فيتور، فاروق شافعي، عارف آل حيدر، مهند النجعي، محمد حرزان دوماجوي أنتوليتش، بدر منشي، كونستانتين بوديسكو، إيميليو زيلايا.

وبذلك يكون قد تعرفنا سويا على موعد لقاء الفريق الأهلي ضد ضمك، والتشكيل المتوقع لتلك المباراة لكل من الفريقين وإلى ذلك ينتهى حديثنا عن هذا اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *