التخطي إلى المحتوى
أفضل مطاعم برجر في جدة .. أنواع متنوعة من البرجر

أفضل مطاعم برجر في جدة والتي تعد من أهم مدن المملكة العربية السعودية وعروس البحر الأحمر، وتزخر جدة بالعديد من المطاعم التي تقدم أكلات متنوعة، حيث تجذب عدد كبير من السياح الذين يبحثون دائمًا عن أفضل المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات، فضلًا عن السكان المحليين الذي يقبلون ايضًا على أكلات المطاعم ولا سيما الوجبات السريعة مثل البرجر، وهي الوجبة المحببة لدى الصغار والكبار، وسوف نقدم خلال السطور التالية، أفضل مطاعم البرجر في جدة ومختلف أنواع البرجر التي تلبي أزواق عشاق تلك الوجبة السريعة من خلال موقع سعودية نيوز  .

أفضل مطاعم برجر في جدة

مطعم البيك

من أشهر المطاعم في كافة أنحاء المملكة، ويتميز بتقديم خدمة جيدة للأكلات السريعة ومنها البرجر فضلًا عن الأصناف الأخرى التي يقدمها، حيث يقدم برجر عالي الجودة مُحضر من اللحم البقري، ما جعله مقصد عشاق البرجر من المواطنين والوافدين .

مطعم البيك في جدة

مطعم سلطان البرجر

يعد مطعم سلطان البرجر من أكبر مطاعم المملكة، ويحظى بإعجاب عشاق البرجر، حيث يقدم أنواع متميزة من البرجر، فضلًا عن مكانه الرائع والديكورات والجلسات الهادئة والاحترافية في تقديم الخدمة واستقبال الزبائن .

مطعم سلطان البرجر في جدة

مطعم فدركرز

يتميز مطعم فدركرز أنه من أجمل مطاعم المملكة، ويقدم وجبات مختلفة منها البرجر الأصلي الذي يقدمه بأنواع مختلفة، فضلًا عن تقديم أشهى السلطات وألذ المشروبات الباردة والساخنة، ويحظى بإعجاب الكثير من الزبائن .

مطعم فدركرز في جدة

مطعم جوني روكيتس

مطعم جوني روكيتس من المطاعم الأمريكية المتخصصة في إعداد البرجر في جدة، فضلًا عن السلطات اللذيذة، ويقدم خدمة راقية ويتميز بديكورات على الطراز الأمريكي المميز، ويقصده الكثير من عشاق البرجر .

مطعم جوني روكيتس جدة

مطعم 19 سينشري

يعتبر مطعم 19 سينشري من المطاعم الراقية في جدة التي تقدم برجر بطعم متميز، ويقدم النكهة الأصلية للبرجر المعد من اللحم الطازج، ويحضر البرجر طازج يوميًا وأمام الزبائن .

مطعم 19 سينشري جدة

مطعم شيك شاك

سلسلة مطاعم شيك شاك تأسست عام 2004 وتتميز بتقديم الوجبات السريعة ومنها البرجر والنقانق والبطاطس وغيرها من الوجبات، وتم افتتاح أول فرع في جدة عام 2011 ويحظى بإقبال كبير من عشاق البرجر والوجبات السريعة .

مطعم شيك شاك جدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *