كل ما تريد معرفته عن منصة العمل المرن في المملكة ورابط التسجيل

يبحث الكثيرين داخل المملكة العربية السعودية، عن التقدم للوظائف المختلفة وخصوصاً بعدما أثرت تداعيات انتشار وباء “كوفيد – 19” على الكثير من الشركات مما تسبب في تسريح عدد كبير من الموظفين في جميع دول العالم، وفي هذا السياق كشفت منصة العمل المرن، عن فتح باب التسجيل على المنصة، للحصول على الوظائف المتاحة داخل المملكة العربية السعودية، حيث تتميز المنصة بالسهولة في ما يخص إدخال البيانات والمؤهلات العلمية المطلوبة للوظيفة المتقدم عليها.

ويعد هذا النظام ترسيخًا لجهود وزارة الموارد البشرية، بعدما أطلقته في أغسطس الماضي لتوفير جميع الوظائف المطلوبة أمام الأفراد للاستفادة من المميزات الخاصة بالوظائف المتاحة في مختلف القطاعات.

ماهية نظام العمل المرن

العمل المرن هو عمل تقليدي يقتصر على ساعات العمل اليومية، ويؤديه الموظف خلال جميع أيام العمل، والتي قد لا تتناسب مع ضغوط العمل والحاجة الماسة لساعات إضافية في بعض المناسبات. لذلك تم اعتماد نظام عمل يساعد الموظف ورائد الأعمال في تحديد عدد ساعات العمل التي تناسب كل طرف، وهذه الطريقة المبتكرة التي تساعد في الاتفاق على جدول زمني، ويمكن للعامل العمل ساعات أكثر بما يتناسب مع قدراته واجتهاده، ويحمي صاحب العمل من التعاقد على المدى الطويل مع موظف قد لا يلبي احتياجاته على عكس الفصول، على عكس الفصول. تسمى هذه الطريقة “Flextime” وهي واحدة من أكثر طرق الإنتاجية وخلق فرص العمل أكثر كفاءة.

زيادة الدخل والإجتهاد

يتيح نظام العمل المرن للعمال والموطفين زيادة دخولهم من خلال فتح مساحات إضافية للعمل والاجتهاد، وذلك عن طريق تنظيم الوقت للعمل في أكثر من شركة، لتحسين المستوى المادي الخاص بهم وزيادة الدخل، وللاستفادة من تلك المميزات التي يتيحها نظام العمل المرن اضغط “هنا“.

 



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد