التخطي إلى المحتوى
خدمة عملاء موبايلي واتساب وطرق التواصل
تحويل المكالمات إلى مغلق موبايلي

توفر شركة موبايلي للاتصالات، العديد من الخدمات المميزة، منها توفير خدمة عملاء بعدد من الطرق للتسهيل علي عملاء الشركة، حيث وفرت لهم أكثر من طريق تواصل من خلالها منها إلكتروني ومنها عبر الاتصال علي أرقام معينة لخدمة العملاء، حيث يمكن للعملاء التواصل في حالة التعرض لأي مشكلة من المشكلات وللاستفسار عن الخدمات المختلفة وتلقي الشكاوي والمقترحات بكل سهولة، وتعد شركة موبايلي هي صاحبة الترخيص الثاني للهاتف المحمول في المملكة ولها شعبية تحتل بها المركز الثاني من حيث عدد المستخدمين بعد شركة الاتصالات السعودية.

وفي السطور التالية سنتعرف علي خدمة عملاء موبايلي التي وفرتها الشركة علي واتساب وعلي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ورقم خدمة عملاء موبايلي ونموذج اتصل بنا لخدمة عملاء موبايلي وغيرها من المعلومات المتعلقة.

خدمة عملاء موبايلي واتساب

أطلقت شركة موبايلي خدمة العملاء عبر عدد من الطرق منها، عبر تطبيق الواتساب، حيث وفرت في عام 2019 رقما خاص لاستفسارات العملاء عن طريق التواصل مع رعاية العملاء في الشركة، وتتيح الخدمة إمكانية إرسال صور وملفات ومقاطع فيديو للاستفسار أو تقديم شكوي أو تقديم مقترح معين، بالإضافة إلي أن الخدمة تحدد الموقع الحالة وتسمح بتوفر الخدمة وسرعة معالجتها.
ويمكن لعملاء شركة موبايلي التواصل من خلال خدمة الواتساب من خارج أو من داخل المملكة علي الرقم الخاص بالخدمة وهو 0560101100 ويجب قبل التواصل مع الرقم تسجيله علي الهاتف حتي يتمكن العميل من التواصل عبر الواتساب .

استعلام مديونية موبايلي
خدمة عملاء موبايلي واتساب وطرق التواصل

خدمة عملاء موبايلي تويتر

تتيح شركة موبايلي للاتصالات لعملائها إمكانية التواصل من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث وفرت لهم صفحة رسمية علي تويتر، يمكن للمشتركين من خلال الاستفسار عن الخدمات المقدمة وعن الشكاوي والمقترحات بكل سهولة، ليرد عليه فريق متخصص علي كفاءة عالية قادرون علي حل المشكلات والاستفسارات عن كافة الخدمات.

رقم خدمة عملاء موبايلي

يفضل الكثير من المستخدمين، التواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي للاتصالات عن طريق الهاتف، حيث أطلقت الشركة رقم موحد ضمن مجموعة من الأرقام والتي يمكن استخدامها من كافة المشتركين في المملكة من المواطنين أو المقيمين علي أرض المملكة للاتصال والحصول علي المساعدة أو الاستفسار عن خدمة معين من خدمات شركة موبايلي، حيث سهلت هذه الأرقام الكثير علي العملاء.

ويمكن لعملاء شركة موبايلي الاتصال علي خدمة العملاء الشركة من خلال الاتصال علي الرقم الموحد المخصص وهو 1100، ووفرت شركة موبايلي للعملاء من الشركات الأخري إمكانية التواصل مع خدمة العملاء وذلك عن طريق الاتصال علي الرقم 0560101100.

نموذج اتصل بنا لخدمة عملاء موبايلي

ومن الطرق التي وفرتها شركة موبايلي للتواصل مع العملاء والتسهيل عليهم، خدمة نموذج اتصل بنا، والذي يمكن للمستخدمين الاستفسار أو تقديم الشكاوي والمقترحات من خلال هذه النموذج حتي يتم الرد عليه من خلال رقم الهاتف المسجل في النظام.

ويتم تعبئة البيانات الخاصة بالنموذج ومن ثم الاتصال، لتصل رسالة إلي المستخدم تؤكد نجاح عملية إرسال النموذج المرغوب، ومن بعدها ينتظر العميل قليلا حتي يتم الرد من الشركة من خلال البريد الإلكتروني المسجل في الشركة أو من خلال تلقي اتصال هاتفي من خدمة عملاء الشركة ويمكن استخدام نموذج اتصل بناء للدعم الفني عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرة علي رابط نموذج اتصل بنا موبايلي.
  • إدخال البيانات المطلوبة وهي: “الاسم كاملا، رقم الهاتف، رقم هاتف آخر، البريد الإلكتروني”.
  • اختر نوع الاستفسار بين: “الاستفسارات، الشكاوي، الاقتراحات، اعدادات الموبايل، الشبكة/ التغطية، الباقات والتعريفات، خدمات موبايلي”.
  • يتم إدخال الموضوع، ورسالة حسب نوع الاستفسار مع مراعاة تحري الدقة في الشرح وتوضيح الاستفسار المرغوب.
  • تحميل الملفات المرتبطة عن طريق الضغط علي اختر ملف في حالة وجود صور أو وسائط لدعم الاستفسار.
  • الضغط علي مربع “أنا لست برنامج روبوت”، ومنها يتم الضغط علي أيقونة إرسال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *