التخطي إلى المحتوى
مميزات واتساب ويب وطرق تحميله للأيفون والأندرويد
مميزات واتساب ويب

حقق تطبيق واتساب ويب شهرة واسعة إذ اكتسب البرنامج العديد من المميزات التي تؤهله لمنافسة تطبيقات التراسل الفورية عالميًا ، ونجح في تحويل بوصلة المواطنين إليه للحصول على العديد من المميزات.

والواتس ويب عبارة عن تطبيق يمكن الدخول إليه من خلال اللاب توب أو أجهزة الحاسب الآلي بدون اللجوء إلى الهواتف المحمولة، حيث أن البرنامج في السابق كان متاح لملايين المواطنين حول العالم لكن لاستخدامه عبر الهاتف فقط، إلًا أنه الآن بات للمستخدم سهولة الحصول عليه من خلال الكمبيوتر .

برنامج واتساب ويب

ويلجأ المواطنين إلى واتس ويب للحصول على الأعمال المهمة عبر الحساب الشخصي، ويمكن الحصول على الملفات المهمة مع المواطنين والأصدقاء على الكمبيوتر بدلًا من الهاتف المحمول

مميزات واتساب ويب

وحقق برنامج واتساب ويب العديد من المميزات خلال الفترة الجارية إذ نجح في تلبية متطلبات المواطنين  ويمكن تحميله بكل سهولة ويسر، من أجل تبادل المعلومات والمستندات على الكمبيوتر أو اللاب توب على التطبيق.

يمكن الحصول على مميزات الدردشة المتواجدة على الواتساب عبر الكمبيوتر، إضافة إلى سهولة ويسر تحميل البرنامج، كما يمكن ربطه بالهاتف، ويمكن تحميل البرنامج بشكل دائم وبدون أى مبالغ مالية.

مميزات واتساب ويب وطرق تحميله للأيفون والأندرويد

طرق استخدام واتساب ويب

ويبحث العديد من المواطنين عن طرق استخدام واتس ويب، حيث أفصح المراقبين عن خطوات تحميل البرنامج وربطه بالهاتف والتي جاءت على النحو التالي، يجب فتح المتصفح من على الكمبيوتر، ثم الذهاب إلى تطبيق جوال  واتس ويب والضغط على زر القائمة، ثم الذهاب إلى واتس آب ويب، حتى يتم عمل قارئ الإجابات السريعة.

يجب توجيه كاميرا الهاتف على رمز الاستجابة السريعة على شاشة الكمبيوتر، وتترك البرنامج ثوان معدودة حتى يبدأ عمل البرنامج والحصول على المميزات السابقة.

واتساب ويب بالرقم

لا يمكن الحصول على الخدمة التي حققها واتساب ويب على الكمبيوتر بدون وجود الهاتف المحمول إذ أن تطبيق الواتساب الشهير قد عرف دومًا بحاجته برقم هاتف حتى يتم تفعيل الخدمة، كما يمكنك اختيار تحميل تطبيق واتساب ويب 2020 مجانًا وبدون دفع أى رسوم من خلال رابط التحميل بشكل مباشر من هنا وللحصول على الخدمة يرجى الضغط على الرابط التالي اضغط هنا

وفي حال رغبتك في تحميل البرنامج و استخدامه على الهواتف المحمولة يكون عن طريق اختيارين أحدهما إذا كنت من مستخدمى الاندرويد يمكن الحصول على التطبيق من خلال الرابط التالي، وللدخول اضغط هنا

أما في حال إذا كنت من مستخدمي الأيفون يرجى الضغط على زر الرابط التالي ، للدخول اضغط هنا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *