التخطي إلى المحتوى
خطوة بخطوة.. طريقة حجز موعد المرور طباعة استمارة
تقدم وزارة الداخلية بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية عددًا من الخدمات الهامة التي يحتاج إليها المواطن والمقيم، ومن ضمن هذه الخدمات حجز موعد المرور طباعة استمارة من أجل تسهيل الحصول على موعد مسبقًا قبل زيارة المرور لإنهاء المعاملات التي يحتاجها المستفيد. وتهدف وزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور من خلال الخطوة إلى تقليل الزحام في المكاتب، ضمن التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين في الوقت الجاري، وأتاحت الجهات المعنية التقدم لحجز موعد المرور السعودي من خلال منصة أبشر. خطوات حجز موعد المرور طباعة استمارة وحددت وزارة الداخلية عددًا من الخطوات من أجل حجز موعد في المرور السعودي من خلال الضغط على الرابط التالي، وللدخول اضغط هنا https://www.absher.sa/portal/landing.html يجب النقر على أبشر أفراد، ثم تسجيل الدخول باسم المستخدم ورقم الهوية، وإدخال كلمة المرور والرمز المائي، من أجل التأكد أن مدخل البيانات ليس إنسان آلي، كما يمكن إضافة رمز التحقق الذى ورد إلى هاتفك في نص رسالة على الجوال ثم النقر على تسجيل الدخول. قم بالنقر على زر خيارات المواعيد ، والضغط على إدارة المرور، ثم الدخول إلى خدمة المواعيد، يجب الضغط على زر حجز موعد جديد، وتحديد الخدمة التي ترغب في القيام بها داخل الإداراة العامة للمرور. يجب عزيزي المواطن تحديد المنطقة التي ترغب في الحضور إليها ثم الضغط على زر التالي، واختيار فرع المرور القريب من المنطقة التي تقطن فيها، ثم اختيار فرع المرور المناسب لك، والنقر على اختيار، يجب عليك اختيار الوقت المناسب للزيارة، يجب عليك قراءة تعليمات الموعد والتأكد على البيانات، ثم طباعة استمارة الموعد من أجل استخدامها في الزيارة. رابط حجز موعد المرور طباعة استمارة ووفرت وزارة الداخلية السعودية رابط من أجل تقديم الحجز للذهاب إلى المرور لإتمام المعاملات التي ترغب في الانتهاء منها في المكاتب من خلال الدخول على منصة أبشر عن طريق الرابط التالي، وللدخول اضغط هنا https://www.absher.sa/portal/landing.html يجب التأكد على موعد الحضور إلى فرع المرور مرة أخرى حتى لا يتم إلغاء الوقت المحدد للزيارة. رقم المرور الموحد وحددت الإدارة العامة للمرور عدد من الطرق قبل زيارة أى مكتب للمرور في أى منطقة سعودية، ويمكنك التواصل مع المكتب للاستفسار عن الأمور التي يرغب المستفيد من الانتهاء منها، وإليك عدد من الأرقام. وحددت الإدارة العامة للمرور رقم 993 من أجل الاستفسار يمكنك الاتصال على مرور جدة من خلال الرابط التالي 0125600449 يمكنك الاتصال على مرور الرياض من خلال الرقم التالي 011441111 يمكنك الاتصال على مرور مكة المكرمة عبر الرقم التالي 0125601411 يمكنك الاتصال على مرور نجران عبر رقم 0173177147 يمكن الاتصال على مرور الطائف عبر رقم 0127468666 يمكنك الاتصال على مدينة جازان عبر رقم 0173177147

تقدم وزارة الداخلية بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية عددًا من الخدمات الهامة التي يحتاج إليها المواطن والمقيم، ومن ضمن هذه الخدمات حجز موعد المرور طباعة استمارة من أجل تسهيل الحصول على موعد مسبقًا قبل زيارة المرور لإنهاء المعاملات التي يحتاجها المستفيد.

وتهدف وزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور من خلال الخطوة إلى تقليل الزحام في المكاتب، ضمن التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين في الوقت الجاري، وأتاحت الجهات المعنية التقدم لحجز موعد المرور السعودي من خلال منصة أبشر.

خطوات حجز موعد المرور طباعة استمارة

وحددت وزارة الداخلية عددًا من الخطوات من أجل حجز موعد في المرور السعودي من خلال الضغط على الرابط التالي، وللدخول اضغط هنا

يجب النقر على أبشر أفراد، ثم تسجيل الدخول باسم المستخدم ورقم الهوية، وإدخال كلمة المرور والرمز المائي، من أجل التأكد أن مدخل البيانات ليس إنسان آلي، كما يمكن إضافة رمز التحقق الذى ورد إلى هاتفك في نص رسالة على الجوال ثم النقر على تسجيل الدخول.

قم بالنقر على زر خيارات المواعيد ، والضغط على إدارة المرور، ثم الدخول إلى خدمة المواعيد، يجب الضغط على زر حجز موعد جديد، وتحديد الخدمة التي ترغب في القيام بها داخل الإداراة العامة للمرور.

يجب عزيزي المواطن تحديد المنطقة التي ترغب في الحضور إليها ثم الضغط على زر التالي، واختيار فرع المرور القريب من المنطقة التي تقطن فيها، ثم اختيار فرع المرور المناسب لك، والنقر على اختيار، يجب عليك اختيار الوقت المناسب للزيارة، يجب عليك قراءة تعليمات الموعد والتأكد على البيانات، ثم طباعة استمارة الموعد من أجل استخدامها في الزيارة.

رابط حجز موعد المرور طباعة استمارة

رابط حجز موعد المرور طباعة استمارة

ووفرت وزارة الداخلية السعودية رابط من أجل تقديم الحجز للذهاب إلى المرور لإتمام المعاملات التي ترغب في الانتهاء منها في المكاتب من خلال الدخول على منصة أبشر عن طريق الرابط التالي، وللدخول اضغط هنا

يجب التأكد على موعد الحضور إلى فرع المرور مرة أخرى حتى لا يتم إلغاء الوقت المحدد للزيارة.

رقم المرور الموحد

وحددت الإدارة العامة للمرور عدد من الطرق قبل زيارة أى مكتب للمرور في أى منطقة سعودية، ويمكنك التواصل مع المكتب للاستفسار عن الأمور التي يرغب المستفيد من الانتهاء منها، وإليك عدد من الأرقام.

وحددت الإدارة العامة للمرور رقم 993 من أجل الاستفسار

يمكنك الاتصال على مرور جدة من خلال الرابط التالي 0125600449

يمكنك الاتصال على مرور الرياض من خلال الرقم التالي 011441111

يمكنك الاتصال على مرور مكة المكرمة عبر الرقم التالي 0125601411

يمكنك الاتصال على مرور نجران عبر رقم 0173177147

يمكن الاتصال على مرور الطائف عبر رقم 0127468666

يمكنك الاتصال على مدينة جازان عبر رقم 0173177147

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *