التخطي إلى المحتوى
أكواد خصومات النهدي 2021 ورابط الصيدلية
صيدلية النهدي

تعتبر شركة النهدي الطبية، من أشهر الشركات التي توفر سلسلة صيدليات قطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية، وتتواجد في أكثر من 145 مدينة وقرية في الملكة، حتي أصبحت الأكثر انتشار وأسرع نموا في السعودية، وتقدم الشركة العديد من الخدمات والخصومات للمواطنين والمقيمين في الملكة، حيث توفر الكثير من الأكواد التي تحمل خصومات ، بالإضافة إلي تنظيم حملات توعية صحية ووقائئة في مدن المملكة، وتهدف النهدي إلي حماية ورعاية جميع أفراد المجتمع وتتخذ الشركة القلب الأبيض شعارا لها ليرمز للنقاء والصحة ويحمل القلب الأبيض دراع علي شكل قلب بعدة ألوان، ووفرت الشركة عبر صيدلياتها المختلفة الكثير من كوبونات الخص والأكود التي نالت علي إعجاب الكثير من العملاء.

ونتعرف في السطور التالية علي كود خصم النهدي، وأكود الخصم التي تقدمها الشركة لجميع العملاء وكوبون خصم النهدي وطريقة الشراء من النهدي ورابط صيدلية النهدي أونلاين وغيرها من المعلومات.

أقسام شركة النهدي الطبية كود خصم 2021

تضم شركة النهدي الكثير من الأقسام التي تشرف عليها والتي تقدم خدماتها المتميزة إلي العملاء، حيث تتواجد في الشركة الأقسام التالية: “قسم الأدوية، قسم العروض، قسم الوصفات الطبية، العناية اليومية بالأم والطفل، المكملات الغذائية، الأجهزة والمعدات الطبية، الأغذية الصحية، العناية بالشعر، قسم الأكسسوارات، وقسم المكياج، قسم العناية بالبشرة، قسم الفيتامينات”.

وتقدم صيدليات النهدي العديد من العروض والخصومات عبر أكواد وكوبانات طول العام لجميع المستلزمات الطبية، لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة ومن أشهر هذه العروض عرض اشتر واحد واحصل علي الآخر مجانا، وعرض الـ 50% أو الـ 25% كما توفر الصيدلية خدمة الشحن المجاني للمستحضرات الخاصة بالأطفال والنساء والرجال ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم، وتوفر إمكانية الطلب مع خلال التطبيق الإلكتروني الخاص بها أو من خلال التواصل عبر الموقع الرسمي لها وغيرها من قنوات التواصل.

طريقة الشراء من النهدي واستخدام كوبون الخصم

يتطلب تفعيل كوبون النهدي، إنشاء حساب للمستخدم من خلال تطبق النهدي الإلكترونية، ويمكن الشراء من الصيدلية واستخدام الكوبون عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول مباشرة إلي تطبيق الهندي الإلكتروني، واختيار المنتجات المرغوبة شرائها ووضعها في سلة المشتريات.
  2. الضغط علي كود الخصم النهدي حتي يتم الحصول علي الخصم قبل الدفع.
  3. مواصلة عملية الشراء، ومن ثم كتابة بيانات المستخدم وعنوانه بشكل صحيح.
  4. اختار طريقة التسلم عبر الإنترنت إم من خلال الصيدلية عند استلام المنتجات.
  5. استقبال بريد إلكتروني يؤكد طلب الشراء.
  6. يمكن استرجاع أو استبدال المنتج خلال مدة 7 أيام من استلامها بشرط أن تكون بحالتها الأصلية مع الفاتورة.
أكواد خصومات النهدي 2021 ورابط الصيدلية
أكواد خصومات النهدي 2021 ورابط الصيدلية

رابط صيدلية النهدي أونلاين

وفرت صيدلية النهدي، موقع إلكتروني، يمكن من خلاله الحصول علي الخدمات والمنتجات بشكل إلكتروني حيث وفر الكثير من الوقت والجهد علي المواطنين والمقيمين في المملكة، حيث وفرت الصيدلية خدمة التوصيل إلي المنزل، خاصة وأن الصيدلية الإلكترونية متوفرة في أي وقت علي مدار اليوم ويمكن للأشخاص الحصول علي الدواء والمنتجات من أي مكان بشكل إلكتروني، وذاع صيت الصيدلية بعد تفشي فيروس كورونا حيث اعتمد الكثير علي توصيل الأدوية إلي المنازل لمنع الاختلاط ونقل عدوي كورونا.

أكواد خصومات النهدي علي المنتجات

أتاحت صيدليات النهي العديد من الأكود التي تحمل الخصومات الكثيرة علي العديد من المنتجات والأدوية حيث جاءت علي النحو التالي:

  • كود خصم 10% على مشتريات العناية ببشرة الطفل: يشمل مشتريات العناية ببشرة الطفل مثل زيت الأطفال والمناديل المبللة وكريم الحفاض، والكود هو Babycare.
  • كود خصم 10% علي خدمة توصيل المنازل: يمكن الاستفادة من الخضم مع تخفيضات الموقع الرسمي للنهدي لجميع المنتجات وكود الخصم المخصص هو EXTRA10.
  • كوبون خصم 20% علي منتجات صحة القلبة وأوميجا 3: تقدم صيدليات النهدي العديد من منتجات القلب والأوميجا 3 بخصومات تثل إلي 20% من خلال استخدام الكود HEARTDAYعند الشراء.
  • كود خصم النهدي 10% للمستخدمين الجدد: توفر النهدي خصومات للمستخدمين الجدد لجميع المنتجات بخصم يصل إلي 10% باستخدام الكود AHLAN.
  • كود خصم 10% علي منتجات التحكم بالوزن: تقدم صيدليات النهدي خصومات تصل إلي 10% علي منتجات التحكم بالوزن والأغذية وأجهزة قياس الوزن والساونا لجميع الأفراد ويمكن الاستفادة من الخصم باستخدام كود BEWELL.
  • كود خصم 10% عند التسويق أونلاين بـ 300 ريال: يمكن الحصول علي خصم 10% عن الشراء بقيمة300 ريال سعودية وذلك باستخدام كود Extra10.
  • كوبون خصم 54.74 ريال علي الحبة الثانية: يحصل العميل علي خصم علي بعض المنتجات المختار ويمكن الحصول علي الخصم من خلال إدخال الكود SAVEMORE.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *