التخطي إلى المحتوى
نموذج عقد عمل معتمد من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الكويت
نموذج عقد عمل

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الكويت عن نموذج عقد عمل المعتمد من قبل الوزارة وذلك في حال توقيع الاتفاق بين العامل وصاحب العمل، وفي نموذج العمل المعتمد يتعهد الموظف أو العامل بأن يؤدي المهام المطلوبة منه والمحددة في العقد تحت إشراف وإدارة صاحب العمل.

وأتاحت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالكويت نموذج عقد عمل عبر البوابة الإلكترونية كما وفرت عدداً من النماذج المعتمدة إلكترونياً تسهيلاً على أصحاب العمل للوصول إليها وتوقيعها من قبل الطرفين، فلا حاجة للتوجه إلى أحد فروع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل للحصول عليها.

وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الكويت

وتعتبر وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الكويت أحد الوزارات الهامة والتي بدأت أعمالها منذ عام 1962 وهي تقدم عدداً كبيراً من المهام والخدمات للمواطنين بالكويت لمختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى دعمها للجمعيات التعاونية والتنظيمات الأهلية، كما تقدم المساعدات إلى الفئات المستحقة بالدولة وتعمل على إنشاء المراكز التنموية ونوادي الأطفال والمؤسسات التعليمية.

نموذج عقد عمل كويتي جاهز للطباعة

نعرض فيما يلي نماذج عقد عمل معتمد من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الكويتية باللغة الأجنبية والعربية.

ويمكن الحصول على نموذج عقد عمل كويتي “من هنا“ بصيغة بي دي أف من الموقع الرسمي لوزارة الشؤون الاجتماعية وطباعتها والتوقيع عليها من قبل الطرفين وهي بديلاً عن النماذج الورقية التقليدية التي يتم الحصول عليها من قبل الوزارة.

 

نموذج عقد عمل
نموذج عقد عمل

 

نموذج عقد عمل

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *