رقم خدمة عملاء أمازون السعودية وطرق التواصل

يعتبر موقع أمازون من أشهر المواقع التجارية في العالم، حيث يقدم العديد من الخدمات والمنتجات، ويعود نشأته إلي رجل الأعمال الأمريكي جيف بريستن بيزوس في الخامس من يوليو لعام 1994، حيث تقع الشركة في ولاية واشنطن، وأصبحت أضخم المواقع للبيع عبر الإنترنت، وبلغت القيمة التسويقية لها أكثر من تريليون دولار، ويتواجد للشركة الكثير من الفروع في جميع أنحاء العالم في فرنسا وأستراليا والبرازيل والصين واليابان وبريطانيا وأيرلندا، وتوفر الشركة العديد من الخدمات مثل خدمة الشحن الدولي لكثير من البلدان، وذلك عن طريق رقم خدمة عملاء ووفرت العديد من قنوات التواصل للتسهيل علي العملاء.
ونتناول في السطور التالية أهم المعلومات عن شركة أمازون وأسباب نجاح أمازون ووسائل التواصل مع خدمة عملاء أمازون ورقم خدمة عملاء أمازون وغيرها من المعلومات المتعلقة

في الختام بعد أن تم ذكر كافة التفاصيل المتعلقة بـ رقم خدمة عملاء امازون في السعودية والعوامل التي أدت إلى نجاحها، بالإضافة إلى كيفية حل المشاكل الخاصة بها يجب القول أنها على الرغم من ذلك تعرضت للعديد من الجدالات والانتقادات، كما تسببت بإطلاق غاز ثاني اكسيد الكربون الضار بالبيئة، بنسبة ٤٤.٤ طن متري سنة ٢٠١٨ م وقام الكثير من موظفيها بالاحتجاج عليها، ولكن حرصت أمازون على تلبية كافة مطالبهم وتم التعهد بأنها سوف تلتزم بتأدية شروط “اتفاقية باريس للمناخ”.

معلومات عن شركة أمازون

يعتبر أمازون من أهم وأشهر المواقع الإلكترونية في العالم، وبدأ كمتجر للكتب الإلكترونية، وتوسعت من نفسها وشملت العديد من المنتجات حيث شملت أسطوانات الموسيقي وأقراص الفيديو وبرامج الكمبيوتر والألعاب وتوسعت أيضا في الملابس والمجوهرات وغيرها من المنتجات.

وتتخذ أمازون فم ضاحك من A to Z شعار لها لتعبر أنها قادرة علي توفير كل شئ والتوصيل في كل بلدان العالم، وأصبح مؤسس الشركة جيف بيزوس أغني رجل في العالم برصيد يصل إلي 125 مليار دولار، وحصلت الشركة علي مؤسسة Kiva System، وأطلق عليها نسبة إلي نهر الأمازون الذي يعد أكبر وثاني أطول نهر في العالم ويعمل فيها أكثر من 20 ألف موظف، ويعمل موظفي خدمة العملاء كل يومين لكيتسبوا خبرة في المجال.

رابط موقع أمازون السعودية
رقم خدمة عملاء أمازون السعودية وطرق التواصل

أهم أسباب نجاح أمازون

أصبحت شركة أمازون مثال يحتظي بها لجميع الشركات في العالم، وحقق نجاحا مزهلا بفضل العمل الجماعي، ووضع ضوابط وقوانين جذبت كم هائل من العملاء في مختلف أنحاء العالم ونالت علي إعجاب الملايين من العملاء ووصل قيمته التسويقية أكثر من تريليون دولار وجاءت أبرز أسباب النجاح:

  1. أهتمت الشركة بالعناية بالعملاء حيث أتاحت كل ما يحتاجونه من منتجات، وتوصيل المنتجات في أسرع وقت بجانب طرح الكثير من التخفيضات والعروض القيمة بالإضافة إلي ميزة الشحن المجاني.
  2. تنوع المنتجات التي تقدمها أمازون وذلك لتحقيق أكبر قيمة ربحية .
  3. اهتمت أمازون ببناء المستودعات بل ووزعتها علي غالبة المدن الأمريكية،
  4. تعمل علي تأهيل العاملين بها وفرت إمكانية السيطرة التامة علي المشروعات الخاصة بهم.

رقم خدمة عملاء أمازون ووسائل التواصل

يتيح أمازون العديد من قنوات التواصل للتسهيل علي العملاء في بقاع العالم، حيث وفر أكثر من طريقة يمكن للعملاء الاستعانة بها وقت التعرض لأي مشكلة أو الاستفسار عن أي سلعة أو منتج حيث يمكن للعملاء اختيار طريقة من الطرق التالية:

  • رقم أمازون: يمكن الاتصال علي رقم أمازون بمدينة الرياض علي رقم 8008500931 ، ليرد علي العميل فريق خدمة العملاء المتخصص.
  • البريد الإلكتروني: يمكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني بإرسال رسالة إلي البريد والذهاب إلي أسفل الصفحة حيث يوجد أيقونة زر مساعدة حيث يمكنهم التكلم مع خدمة العملاء، وتظهر العديد من الخيارات مثل إعادة المنتج أو طللب استرجاع النقود
  • المكالمة عبر الشبكة العنكبوتية: يمكن التواصل مع خدمة عملاء أمازون عبر التواصل مع أحد الفنيين عبر المكالمة عبر الشبكة العنكبوتية وطرح المشكلة أو الاستفسار.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد