التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن نتائج النيابة العامة 1442 عبر موقع جدارة باستخدام رقم الهوية
نتائج النيابة العامة 1442

ظهرت الأسماء المقبولة بوظائف النيابة العامة، بالمملكة العربية السعودية وجميع الأفراد الذين تم اختيارهم للمقابلات الشخصية على أساس جدارتهم واستحقاقهم، والمقابلة ستكون بمقر النيابة العامة الرئيسي وعنوانه طريق الملك فهد مدينة الرياض بالسعودية.

ويجب على من يجري له تلك المقابلة، أن يحضر في الميعاد المحدد له ، ويجب أن يحضر الفرد بطاقة هويته الوطنية، ومؤهله الدراسي ويجب اتباع الإجراءات اللازمة بين جميع المقدمين، من ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي عن غيره.

كيفية الاستعلام عن نتائج النيابة العامة 1442

يمكن للفرد أن يستعلم عن ذلك، من خلال مجموعة الخطوات الأتية.

  • سجل دخولك على الموقع الرسمي للنيابة العامة السعودية.
  • اكتب جميع البيانات الخاصة على الصفحة الإلكترونية التي تظهر لك.
  • أنقر على عبارة الاستعلام عن النتيجة والتي تظهر على صفحة الموقع الرئيسية.
  • عند استيفائك لإجراءات التسجيل، يمكنك الذهاب تلقائيا للصفحة التي بها أسماء المقبولين.
نتائج النيابة العامة 1442
نتائج النيابة العامة 1442

الرابط الرسمي لنتائج النيابة العامة

من تلك الرابط. هنا يمكن لكافة الأشخاص المتقدمين للعمل بوظائف النيابة العامة، الدخول عليه ومعرفة النتائج المبدئية للمقبولين، وهؤلاء الأشخاص لابد أن يوفقوا في نظام المقابلات الشخصية حتى يلتحقون بوظائف النيابة .

علما بأن الوظائف الذي تم الإعلان عنها في النيابة العامة، عبارة عن عدد 671 وظيفة للعمل الإداري ويبلغ العدد المطلوب من الرجال 539 أما النساء فعددهم المطلوب 132 وظيفة، وأماكن العمل الشاغرة هي في الجوف والباحة وتبوك وبريدة والرياض وعدد أخر من مناطق الدولة السعودية.

الاستعلام عن نتائج النيابة العامة عبر جدارة

على كل من تقدم على وظائف النيابة العامة يمكن الاستعلام عن النتائج عبر بوابة جدارة ويمكن معرفة الخطوات من خلال الفيديو التالي:

 

ويمكن للأفراد المتقدمين معرفة المواعيد الخاصة بالمقابلات من خلال دخولهم على موقع النيابة الذي تم التنويه عنه في صدر مقالنا، ويجب على أبنائنا المتقدمين التحلي بالهدوء والسكينة والثقة بالنفس وعدم الاستعجال أو القلق ، لأنه الأمر ليس صعبا بالنسبة لهم مع أمنياتنا بالتوفيق لجميع المتقدمين.=

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *