التخطي إلى المحتوى
نتائج القبول في قوات الأفواج الأمنية للنساء عبر منصة أبشر التوظيف
كلية الملك فهد الأمنية للنساء

أعلنت وكالة شؤون الأفواج الأمنية ممثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية السعودية للشؤون العسكرية نتائج القبول في قوات الأفواج الأمنية للنساء، بشكل إلكتروني، حيث يمكنهم معرفة النتائج عن طريق منصة أبشر للتوظيف التابعة لوزارة الداحلية السعودية، والتي تقدم خدماتها المتعددة للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية علي حد سواء، وحددت وزارة الداخلية عدد من الشروط الخاصة بوظائف الكادر النسائي لجندي أول وجندي الخاصة بالتقديم وتعليمات الحضور.

وفي التقرير التالي سنتعرف علي نتائج القبول في قوات الأفواج الأمنية للنساء، والتعليمات التي أصدرتها وزراة الداخيلة الخاصة بالحضور ورابط الاستعلام عن نتائج القبول في قوات الأفواج الأمنية للنساء وغيرها من المعلومات الهامة.

نتائج القبول في قوات الأفواج الأمنية للنساء 1442

أعلنت وزارة الداخلية السعودية متمثلة في وكالة شؤون الأفواج الأمنية والإدارة العامة للقبول المركزي بالوزارة للشؤون العسكرية عن نتائح القبول المبدئي في الوظائف التي أعلنت عليها في وقت سابق لجندي أول، جندي، للكادر النسائي والتي تم التقديم عليها من خلال الدخول مباشرة علي منصة أبشر التوظيف وقتها.

وطالبت وزارة الداخلية السعودية، المقبولين بشكل مبدئي بالحضور في كلية الملك فهد الأمنية بالرياض مع إحضار الطلبات التالية:

  1. تقديم نموذج موعد المراجعة والذي تم الحصول عليه بعد الدخول علي منصة أبشر الإلكترونية.
  2. تقديم أصل بطاقة الهوية الوطنية بالإضافة إلي صورتين منها.
  3. يجب علي المقبولة تقديم أصل شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها مع صورتين منها وتكون معتمدة ومصدقة.
  4. تقديم أصل الشهادات الإضافية الخاصة بالمتقدمة، والدورات التي تم تسجيلها عند التقديم في منصة أبشر الإلكترونية من أجل المطابقة ويشترط في المؤهلات والشهادات والدورات أن تكون مصدقة ومعتمدة أيضا.
  5. تقدم المقبولة بشكل مبدئي صورة من اختبار القدرات العامة للقياس به درجة الامتحان.
  6. ممنوع إحضار أي من المرافقين أو دخول حقائب أثناء الحضور
  7. تقديم ملف لحفظ الطلبات والأوراق مع قلم يكون أزرق جاف.
  8. تقديم المتقدمة شهادة المعادلة للمؤهل التعليمي في حالة الحصول عليه من خارج المملكة العربية السعودية.
وظائف مكافحة المخدرات للنساء
نتائج القبول في قوات الأفواج الأمنية للنساء عبر منصة أبشر التوظيف

تعليمات الحضور للنساء

وضعت وكالة شؤون الأفواج الأمنية، بعض التعليمات والإرشادات التي يجب الالتزام بها عند الحضور للمراجعة في المعهد النسائي الأمني بكلية الملك فهد الأمنية بمدينة الرياض والتي تقع في طريق خريص وتحديدا في البوابة الشمالية التي تقعد مقابل ستاد الملك فهد الدولي، حيث يجب علي المتقدمات والمقبولات الالتزام بالتعلميات والإرشادات التالية:

  • الالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بالتصدي لجائجة فيروس كورونا المطبقة في المملكة العربية السعودية.
  • يجب الحضور مرتدية الكمامة الطبية ومراعاة التباعد الاجتماعي.
  • يكون الدخول للمراجعة للمقبولات فقط بشكل مبدئي ويمنع منعا باتا دخول أي مرافق معها.
  • لابد من ارتداء اللباس المناسب للمكان، مع التأكيد بمنع ارتداء العباءة داخل المعهد النسائي الأمني بكلية الملك فهد الأمنية.
  • الالتزام الكامل بالحضور في الموعد المخصص للمراجعة الذي تحدده وزارة الداخلية السعودية، مع التأكيد علي إحضار جميع الأوراق والمستندات المطلوبة والسابق ذكرها.
  • لابد من تحميل تطبيق توكلنا الإلكتروني الذي وفرته وزارة الصحة السعودية للوقاية من كورونا والذي من خلال يتم السماح للمواطنين بدخول الأماكن العامة ومنح الأذونات المختلفة.

رابط الاستعلام عن نتائج القبول في قوات الأفواج الأمنية للنساء 1442

وفرت وكالة شؤون الأفواج الأمنية ممثلة عن الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية السعودية للشؤون العسكرية، رابط إلكتروني لمنصة أبشر التوظيف ، يمكن للأفراد وللنساء في المملكة العربية السعودية من خلاله الحصول علي نتائج القبول في قوات الأفواج وتعليمات الحضور إلي المراجعة والالتزام بكاقة الإجراءات وغيرها من المعلومات علي الرابط الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *