التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل موعد صرف المعاشات التقاعدية خلال الربع الأول من عام ٢٠٢١
موعد صرف المعاشات التقاعدية

أوضحت المؤسسة العامة للتقاعد أنه قد حدث عدة تعديلات خاصة بشروط حالة المستحق، وهذا حتى يتم حماية وحفظ المؤسسة لكافة الحقوق المتعلقة بالمستحقين من ورثة المتقاعد، بالإضافة إلى وصول الرواتب الشهرية المستحقة .

والغرض من تلك الإجراءات التي تم الإعلان عنها من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية التابعة للمؤسسة، أن تعديل حالة مستحق تهدف إلي التصريح وإثبات جميع التغييرات التي حدثت مؤخرا، بالإضافة إلى أنه لابد من التأكد من دقة وصحة كافة البيانات المحدثة من خلال ربطها عن طريق البوابة الرسمية مع وزارة الصحة وكذلك وزارة العدل.

 موعد صرف المعاشات التقاعدية 2021

قامت المؤسسة العامة للتقاعد بالتصريح عن أوقات صرف المعاشات التقاعدية للمستحقين، وذلك للربع الأول من العام الحالي 2021، كما سيكون وقت دفع المعاشات التقاعدية لشهر يناير الحالي في يوم 25 يناير الموافق 12 جماد الأول 1442، وسيتم صرف المعاشات التقاعدية الخاصة بشهر فبراير 2021 في الوقت المعين في اليوم 25 من كل شهر ميلادي يوم 25 فبراير الموافق 13 رجب 1442.

موعد صرف المعاشات التقاعدية
موعد صرف المعاشات التقاعدية

 خدمة حاسبة المعاش التقاعدي

عملت المؤسسة على توفير خدمة حاسبة المعاش التقاعدي وذلك لجميع عملائها المستحقين وأيضا المتقاعدين بالإضافة إلى الأشخاص المعنيين بالصرف، حيث تقوم تلك الخدمة بتوفير خاصية التعرف على مقدار المعاش التقاعدي بصورة تقريبية، كما تتم تلك الخدمة طبقاً لعدد من البيانات التي يتم تدوينها عن طريق الموقع الإلكتروني للمؤسسة.

 خدمة الاستعلام عن خدمة من المؤسسة

تلك الخدمة يتم توفيرها من جانب المؤسسة العامة للتقاعد، وتعمل على توفير خاصية الإطلاع على المعاملات الأخيرة والتي تقوم المؤسسة بتقديمها من خلال مراكز الخدمة عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتقاعد.

 

وبذلك نكون قد أوضحنا لكم أوقات صرف المعاش التقاعدي والتي قامت المؤسسة العامة للتقاعد بالتصريح عنه من خلال بوابتها الرسمية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *