طريقة استخدام تطبيق signal للاستغناء عن واتس أب

شهد تطبيق سيجنال في الآونة الأخيرة نسب تحميل كبيرة جدا في كافة أنحاء العالم، وجاء هذا الانتشار الكبير للتطبيق عقب الإعلان عن بعض التحديثات التي تقوم بانتهاك الخصوصية لتطبيق واتس اب، حيث توجه أنظار الكثير من المستخدمين لتطبيق واتس أب إلى تطبيق المحادثات الفورية المميز سيجنال، والذي يضم الكثير من المميزات التي تجعله واحد من أهم تطبيقات المحادثات الموجود في العالم، لذلك تزداد تساؤلات الأشخاص عن الطريقة المستخدمة في استخدام التطبيق لكي يتم الاستغناء عن تطبيق واتس أب واستبداله بتطبيق سيجنال.

أهم مميزات تطبيق سيجنال 2021

أوصى الكثير من الأشخاص في العالم والخبراء في التكنولوجيا الحديثة خلال الفترة الماضية باستبدال تطبيق واتس أب بتطبيق سيجنال الخاص بالمحادثات الفورية، وذلك لاحتوائه على الكثير من المميزات التي تجعله أحد أهم التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي، مثل تحقيق الحماية والخصوصية القصوى للمستخدم، ويتيح التطبيق للمستخدم عمل كلمة سر لرسائل التطبيق لتحقيق الحماية والخصوصية، وقد حصل تطبيق سيجنال خلال الفترة الماضية على أكثر من 10 مليون عملية تحميل التطبيق على متجر بلاي ستور.

طريقة استخدام تطبيق signal

يمكن استخدام تطبيق سيجنال بسهولة عبر كافة الأجهزة الذكية وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات.

  • يتم تحميل التطبيق في البداية لكافة الأجهزة الذكية سواء كانت أجهزة الأندرويد أو اجهزة آيفون.
  • يتم تثبيت التطبيق ومن ثم فتح التطبيق من خلال الضغط على الأيقونة الخاصة به.
  • يقوم المستخدم بإدخال رقم الهاتف الخاص به عقب فتح التطبيق، ومن ثم ادخال الرمز المكون من ستة أرقام لكي يتم تأكيد رقم الهاتف الخاص بالمستخدم.
  • يتطلب التطبيق بعد ذلك الموافقة على ارسال الإشعارات من قبل المستخدم.
  • يتم بعد ذلك ادخال الاسم الخاص بالمستخدم ومن ثم اختيار صورة شخصية خاصة به.
  • يتطلب التطبيق بعد ذلك الحصول على الموافقة للوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم والموجودة على الهاتف.
  • بعد ذلك يتم السماح للتطبيق بإرسال الرسائل النصية والمحادثات الفورية بسهولة، كما يمكن استخدام التطبيق في اجراء المكالمات الصوتية وكذلك مكالمات الفيديو مع جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم والموجودة على الهاتف.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد