وظائف شاغرة في الهيئة العامة للنقل السعودي .. اعرف الشروط ورابط التقديم

يبحث المواطنين في المملكة العربية السعودية عن فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة، من جانبها أعلنت الهيئة العامة للنقل في المملكة العربية السعودية عن رغبتها عن تعيين عدد من الشباب في وظائف شاغرة لديها، ودعت الهيئة المواطنين المستوفين للشروط سرعة التقدم للوظائف.

شروط الالتحاق بوظائف الهيئة العامة للنقل

وحددت الهيئة العامة للنقل عددًا من الشروط التي ينبغي توافرها للراغبين في التقدم للوظائف الشاغرة من بينها، أن يكون حاصلًا على مؤهلات علمية عالية، وخبرات مهنية لازمة تساعد على شغل الوظائف، كما شددت الهيئة على ضرورة أن يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية والاستخدام الجيد للحاسب الآلي، وأن يجتاز الاختبارات الصحية تحت المسميات التالية.

التخصصات المطلوبة لشغل وظائف الهيئة العامة للنقل

وحددت الهيئة العامة للنقل عددًا من التخصصات لشغل الوظائف الشاغرة لديها من بينها، خبير نقل سككي، وخبير قياس أداء السكك الحديدية، كما أعلنت رغبتها في تعيين خبير معايير جودة النقل بالسكك الحديدية، إضافة إلى أخصائي أنظمة سلامة نقل بالسكك الحديدية.

وأعلنت الهيئة العامة رغبتها في تعيين خبير تحقيق فني في حوادث السكك الحديدية، ومدير إدارة النقل الجديد، وخبير لوجستيات وخبير تخطيط نقل، وخبير اقتصادي إضافة إلى مدير عام علاقات المستثمرين والمستفيدين.

وظائف شاغرة في الهيئة العامة للنقل السعودي

كما أعلنت الهيئة العامة للنقل رغبتها في تعيين مدير عام الرقابة، وخبير نقل بالحافلات، وخبير تفتيش بحري هندسة بحرية، وخبير تفتيش بحري كابتن ملاحة بحرية، إضافة إلى تعيين خبير تحقيق فني حوادث بحرية، ومدير عام التخطيط والتميز المؤسسي، ومدير إدارة التعاون الدولي.

كما أعلنت الهيئة رغبتها في تعيين خبير تخطيط استراتيجي، ومدير عام حلول الأعمال، ومدير عام تقنية المعلومات، إضافة إلى تعيين مدير إدارة الحوكمة الرقمية، ومدير عام الاتصال المؤسسي والتسويق، ومدير عام الشؤون المالية، ومدير إدارة العقود والمشتريات، ومشرف وحدة تحصيل المخالفات.

رابط التقديم على وظائف الهيئة العامة للنقل في السعودية

وأعلنت الهيئة العامة للنقل في المملكة العربية السعودية عن فتح باب التقدم للوظائف الشاغرة خلال الفترة المقبلة على أن تستمر في تلقي الطلبات حتى الخميس الموافق 4 مارس 2021 ودعت الهيئة من تتوفر لديهم الشروط الدخول على الرابط التالي، وللدخول اضغط هنا.

وكانت المملكة العربية السعودية اتخذت عددَا من الخطوات لتشجيع الشباب على التقديم في الوظائف الشاغرة في البلاد وقررت تدشين منصة إلكترونية تكون حلقة الوصل بين الجهة الراغبة في العمل والمواطنين بشكل مباشر بحيث يتعرف كل طرف على الشروط التي يجب توافرها في الآخر، بكل سهولة ويسر من المنزل، كما قررت المملكة سعودة بعض الوظائف واقتصارها على أبناء البلاد بدلًا من العمالة الوافدة من الخارج.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد