طريقة إنشاء رابط عام لمجموعة الواتساب الخاصة بك

يعد تطبيق واتساب “WhatsApp” أحد تطبيقات التراسل الفوري الهامة التي تساعد مستخدميها من التواصل مع الأخرين بطريقة ميسرة، ويمكن للمستخدمين إنشاء مجموعة عامة على الوتساب، ولكن إضافة الأعضاء الجدد عليها واحد تلو الأخر يمكن أن يكون مملًا، وفي هذا الإطار فقد أتاح التطبيق بديلا لتلك العلملية توفر الوقت والجهد على المستخدمين ، حيث يمكن إنشاء رابط قابل للمشاركة يسمح للمشاركين المهتمين بالضغط فوقه للانضمام إلى مجموعتك على الفور، لكن لابد أن يكون لديك امتيازات المسؤول، وسنعرض في هذا المقال طريقة إنشاء رابط عام لمجموعة الوتساب الخاصة بك.

خطوات إنشاء رابط عام لمجموعة الواتساب

  • في البداية يجب فتح تطبيق الواتساب “WhatsApp” على جهاز الأندرويد أو الأيفون ثم تختار الدردشة الجماعية.
  • بعد ذلك تقوم بالضغط على “اسم مجموعتك” أعلى الشاشة لزيارة صفحة الملف الشخصي للمجموعة.
  • ثم تحدد خيار دعوة عبر الرابط “Invite Via Link” وستجد رابط مجموعتك على الشاشة.
  • وفي النهاية يمكنك نسخ الرابط من خلال الضغط على زر نسخ الرابط “Copy Link”، أو يمكنك اختيار مشاركة الرابط “Share Link” أو اختيار مشاركة الرابط عبر تطبيق الواتساب.

طريقة إنشاء رابط عام عبر الـ QR

وهناك خيار آخر لإنشاء رمز الاستجابة السريعة “QR” للمجموعة الخاصة بك على الوتساب، وعند مشاركته سيتم السماح لأي شخص مسحه ضوئيًا للانضمام إلى المجموعة، مع العلم أن رابط المجموعة يكون عامًا، الأمر الذي يعني أنه يمكنك حتى نشره على موقع الويب الخاص بك أو منصات السوشيال ميديا لدعوة الأشخاص، لكن عندما يضغط عليه شخص ما، سوف يتمكن من الانضمام إلى المجموعة دون موافقتك الإضافية، ويمكنك إذا استكفيت من العدد ولا تريد لشخص آخر الانضمام إليك فقم بإعادة تعيينه من نفس القائمة باستخدام زر إعادة تعيين الرابط.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد