تنزيل جوجل بلاي وتحديثات 2021 وأهمية جوجل بلاي

جوجل بلاي يعرف بانه متجر تنزيل التطبيقات المتنوعة، ويعرف بمتجر بلاي أو سوق بلاي، وهو متجر جوجل الرسمي والذي يعمل على الهواتف المحمولة بنظام اندرويد، ويتم من خلاله الحصول على كافة التطبيقات التي يبحث عنها الأفراد، ويحتاج متجر بلاي أن يكون لك جساب على منصة جوجل أو جيميل حتى يمكن تثبيت التطبيقات من متجر بلاي.

تنزيل جوجل بلاي

يمكن تنزيل تطبيق جوجل بلاي الذي يتم من خلالها الحصول على كافة التطبيقات المختلفة على أجهزة الأندرويد  ويمكن تنزيله من خلال الرابط التالي(خدمات جوجل بلاي)

يتم تحديث جوجل بلاي تلقائياً من خلال الشركة المطورة، ويتم ذلك على فترات ويمكن أن تحتوي تلك التحديثات على التطبيقات الجديدة والألعاب المتنوعة، وألعاب الفيديون والمجلات وغيرها.

تحديثات جوجل بلاي

يتم تحديث جوجل بلاي ليتمكن مستخدمي التطبيقات من البحث عن التطبيقات الخدمية والترفيهية والتعليمية المختلفة لتي يحتوي عليها جوجل بلاي.

ويمكن تحديث التطبيقات داخل جوجل بلاي وتثبيت المختار منها، ولكن جوجل بلاي هو تطبيق ثابت على الهاتف وعندما يتم شراء الهاتف نجد أن جوجل بلاي واحد من الأساسيات على برامج الهاتف التي تقدم خدمة التطبيقات وتنزيلها .

تنزيل جوجل بلاي وتحديثات 2021 وأهمية جوجل بلاي
تنزيل جوجل بلاي وتحديثات 2021 وأهمية جوجل بلاي

مزايا متجر بلاي

يتميز متجر بلاي بعدد كبير من المميزات التي تقدم خدمات مختلفة لمستخدمي هاتف الأنردويد، ومن هذه المميزات:

  • البحث عن كافة التطبيقات المختلفة وتحميلها وتثبيتها من خلال المتجر.
  • يتم الحصول على التطبيقات المثبتة والمفضلة في أي وقت.

يتم تحميل التطبيق من خلال موقع التطبيق على شبكة الإنترنت، كما يمكن توفره على الهاتف دون عناء.يتم التحديث التلقائي على معظم الهواتف ولا تحتاج إلى بحث أو تحديث. ويمكن الحصو لعليه من الموقع الرسمي play.google.com/store



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد