خدمة عملاء شركة الكهرباء السعودية وطريقة تحميل التطبيق

تعتبر شركة السعودية للكهرباء من الهيئات الحكومية الهامة في المملكة العربية السعودية، خاصة وأنها المسؤولة عن توصيل الكهرباء لجميع مناطق ومدن المملكة العربية السعودية، وتوفر الكثير من الخدمات المختلفة للمواطنين والمقيمين علي أرض المملكة، منها توفير فريق كامل من موظفي خدمة عملاء للرد علي الاستفسارات والمقترحات الخاصة بالمستخدمين، وتعتبر شركة السعودية للكهرباء أكبر شركة كهرباء علي مستوي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تأسست في عام 2000 بعد دمج 4 شركات موحدة وعشرة شركات لإنتاج الكهرباء في الحدود الشمالية حيث أصبحت تنتج حوالي 34 ألف ميغاواط ويشترك فيها أكثر من 4.8 مليون متشرك.

ونتاول في التقرير التالي معلومات عن شركة كهرباء السعودية وأرقام الشركة الخاصة بالفواتير والأعطال وطرق التواصل مع شركة الكهرباء وخدمة العملاء ورابط تحميل تطبيق الكهرباء وغيرها من المعلومات الهامة.

الشركة السعودية للكهرباء

تعد الشركة السعودية للكهرباء، هي أكبر شركات الطاقة الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط وفي شمال أفريقيا، وتعتبر شركة مساهمة عمومية محدودة وعملاقة، تختص بنقل وتوزيع الكهرباء لجميع مدن ومناطق المملكة، وساهمت الشركة السعودية للكهرباء في ترتيب المملكة علي حصول المملكة علي المرتبة 18 بين 190 دولة حول العالم في مجال الحصول علي الكهرباء لقطاعات الأعمال حسب تقرير للبنك الدولي في العام الماضي.

ونجحت الشركة السعودية للكهرباء في تلقيص عدد إجراءات الحصول علي الكهرباء إلي إجرائين فقط، كما سهلت علي المواطنين والمقيمين في توصيل الخدمة لأي مكان في مدة 9 أيام وقللت من تكلفة الاشتراك علي الأفراد الجدد وذلك عن طريق خدمة برق وتطبيق نظم المعلومات الجغرافية لتقليل الزيارات كما استحدثت الشركة مراكز خاصة لمتابعة طلبات المشتركين للتسهيل عليهم.

رقم شركة الكهرباء لتقديم الشكاوي

وفرت شركة الكهرباء السعودي، العديدمن وسائل التواصل للتسهيل علي الأفراد لتقديم شكاوي أو الحصول علي الاستفسارات علي مدار اليوم من أي مكان في المملكة بكل سهولة.

ويمكن تقديم شكوي من خلال الاتصال علي الرقم المخسس لخدمة العملاء من خلال الاتصال علي الرقم 920001100، أو الرقم 920000222.

طريقة طلب التعويض عن التلفيات
خدمة عملاء شركة الكهرباء السعودية وطريقة تحميل التطبيق

تنزيل تطبيق الشركة السعودية للكهرباء للأندرويد والايفون

وفرت الشركة السعودية للكهرباء، عدد من التطبيقات المختفلة للتسهيل علي المشتركين سواء كانوا مواطنين أو مقيمين علي أرض المملكة للحصول علي الخدمات المميزة التي توفرها الشركة بشكل فوري مثل تقديم البلاغات والحصول علي الدعم الفني، أو الاستعلام عن الفواتير، أو تقديم مقترح والعديد من الخدمات المقدمة بشكل إلكتروني.

وأتاحت الشركة السعودية للكهرباء إمكانية تحميل التطبيق لأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، أو لأجهزة التي تعمل بنظام الآيفون من خلال متجر آب ستوري.

طرق التواصل مع شركة الكهرباء

أتاحت شركة الكهرباء السعودية العديد من قنوات التواصل، للتسهيل علي المواطنين والمقيمين في المملكة التواصل معها حيث يمكن طرح الاستفسارات المختلفة، وطرح المقترحات، والاستعانة بهذه القنوات حال التعرض لأي مشكلة من المشكلات المتعلقة بالكهرباء وطلب الدعم والمساعدة حيث يمكن التواصل مع الشركة عبر قنوات التواصل التالية:

  • الرقم الموحد: يمكن التواصل مع خدمة عملاء شركة الكهرباء السعودية من خلال الاتصال علي الرقم الموحد علي رقم 933.
  • الاتصال علي رقم الشركة: يمكن التواصل مع خدمة عملاء شركة كهرباء السعودية عبر الاتصال علي الرقم 920000222.
  • خدمة المشتركين: وفرت الشركة رقم خاص لخدمة المشتركين حيث يمكن الاتصال علي الرقم 920001100.
  • تطبيق الشركة: يمكن التواصل مع خدمة عملاء الشركة من خلال تحميل تطبيق الشركة والتواصل من خلاله.
  • تويتر: يمكن التواصل مع خدمة عملاء شركة السعودية للكهرباء عبر تويتر علي حساب العناية بالمشتركين بكل سهولة.
  • الموقع الإلكتروني: توفر شركة كهرباء السعودية إمكانية التواصل معها عن طريق الموقع الإلكتروني لها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد