أهم مميزات تحديث WhatsApp الجديد 2021

شهد تحديث واتساب التجريبي الأخير الذي تم طرحه من قبل شركة WhatsApp عدد من المميزات الهامة التي نالت اعجاب الكثير من مستخدمي التطبيق بشكل مستمر، فقد شهد التحديث الأخير والذي تم تخصيصه لأجهزة الاندرويد بشكل تجريبي خاصية جديدة عبارة عن شارة الاشارة للأشخاص، وهي خاصية مميزة يمكن استخدامها في حالة الدردشة الجماعية التي يكون بها أكثر من شخص، حيث يمكن الإشارة إلى الشخص الذي تريده في المجموعة بشكل شخصي، وسوف نعرض من خلال هذا المقال بعض المميزات الهامة التي شهدها تحديث تطبيق WhatsApp الأخير.

مميزات تحديث تطبيق واتساب الجديد

نجد أن استخدام تطبيق الواتساب هو شئ اساسي عند كافة مستخدمي الأجهزة الحديثة في ذلك الوقت، حيث يعتبر تطبيق WhatsApp هو أحد أشهر التطبيقات الخاصة بوسائل التواصل الإجتماعي على الإطلاق على مستوى العالم، وشهد التحديث الجديد الخاص بالواتساب مجموعة من المميزات الهامة التي تحسن من تجربة الاستخدام للمستخدمين، وأحد أهم هذه المميزات هي إمكانية الإشارة الى شخص ما في المجموعة التي تحتوي على عدد من الأشخاص، وهناك الكثير من المميزات لهذه الخاصية الجديدة، وأهمها مايلي.

  • تتيح هذه الخاصية للمستخدم إمكانية الاشارة الى شخص ما في المجموعة التي تحتوي على عدد من الاشخاص.
  • عندما يتم ذكرك في المجموعة من قبل شخص ما يتم تنبيهك من قبل تطبيق واتساب عن طريق ارسال رسالة في شريط الاشعارات الخاص بك.
  • يتم تحديث هذه الميزة بشكل تجريبي لأجهزة الأندرويد لإختبار مدى استحسان المستخدمين لها.

اهم المميزات الجديدة في تطبيق WhatsApp

قامت شركة واتساب بالإعلان عن عدد من التحديثات التي شملت التطبيق خلال الفترة الماضية، والتي لاقت استحسان الكثير من المستخدمين، ومن المتوقع ان يتم إضافة العديد من الخواص والمميزات الجديدة للتطبيق خلال الفترة الماضية، حيث تم إضافة عدد كبير من الملصقات للتطبيق خلال الفترة الماضية، ومن المنتظر ان يتم تحديث نظام فتح التطبيق عبر واتساب ويب، وذلك باستخدام بصمة الإصبع او من خلال بصمة الوجه، بالإضافة إلى عدد من التحديثات الخاصة بإعدادات الخصوصية والأمان الخاصة بالحساب التابع للمستخدم.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد