وظائف شاغرة في البنك السعودي الفرنسي.. تعرف على التفاصيل ورابط التقديم

يبحث المواطنين في المملكة العربية السعودية عن وظائف شاغرة أملًا في الحصول على فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة، وعمدت المملكة على سعودة عدد من الوظائف الخالية، وأوضحت أن هذه الأعمال مقتصرة على أبناء الوطن وتسهيلًا منها على التواصل دشنت المملكة منصة إلكترونية تكون حلقة الوصل بين الجهة الراغبة في العمل والمتقدمين للوظائف حيث تتيح لكل طرف معرفة التفاصيل الكاملة عن الآخر من المنزل وبطريقة سهلة وميسرة.

من جانبه أعلن البنك السعودي الفرنسي عن رغبته في تعيين عدد من الشباب في وظائف إدارية وفنية شاغرة بشرط أن يكون المتقدم لوظائف البنك السعودي الفرنسي حاصلًا على الثانوية فما فوق في كل من الجوف والرياض.

تفاصيل وظائف البنك السعودي الفرنسي

وأوضح البنك السعودي الفرنسي عن الوظائف الخالية لديها تأتي تحت مسمى صراف فرع الجولف، ثم وظائف خالية لمدير علاقات المشتريات، ومسؤول إداري مركز البيانات عباراة عن دعم المستوى الأول، ثم وظائف خالية لـ مسؤول أول العمليات الرقمية، ومسؤول أول عن السياسات والإجراءات، ومدير إدارة الأداء.

وظائف شاغرة في البنك السعودي الفرنسي
وظائف شاغرة في البنك السعودي الفرنسي

شروط وظائف البنك السعودي الفرنسي

وحدد البنك السعودي الفرنسي عددًا من الإجراءات للراغبين في التقدم للوظائف الخالية، والتي جاءت كالتالي، أن يكون المتقدم للوظائف الشاغرة سعودي الجنسية، ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.

وأوضح البنك السعودي الفرنسي أن جميع الوظائف الشاغرة تتطلب خبرة من سنتين لأعلي مع إجادة المتقدم للوظائف الشاغرة برامج الحاسب.

رابط التقديم لوظائف البنك السعودي الفرنسي

وأوضح البنك السعودي الفرنسي طرق التقديم للوظائف الشاغرة من خلال الضغط على زر الوظائف من خلال الرابط التالي للتقديم في الوظائف الشاغرة  يرجى الضغط من هنا

وعلى جانب آخر أعلن البنك السعودي الفرنسي تفاصيل جديدة عن وظائف شاغرة عبر موقعه الإلكتروني، ولفت إلى الوظائف الشاغرة للسعوديين من حملة حمَلة شهادة البكالوريوس في عدد من التخصصات، من أجل العمل في مقر البنك الرئيسي في الرياض السعودي.

وأوضح البنك السعودي الفرنسي إلى أن الوظائف الشاغرة عبارة عن محلل ائتمان في المؤسسات المالية، بعدة شروط من بينها أن يكون المتقدم للوظائف الشاغرة حاصلًا على شهادة البكالوريوس في تخصص المالية أو المجالات المتعلقة بالأمر.

كما أعلن البنك السعودي الفرنسي رغبته في تعيين رئيس وحدة العمليات بشرط أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس في تخصصات المالية، أو إدارة الأعمال، أو التجارة.

التقديم على وظائف البنك السعودي الفرنسي

وأوضح البنك السعودي الفرنسي أن التقديم في الوظائف الشاغرة متاح عبر الموقع الإلكتروني من خلال الدخول على الرابط التالي، وللدخول اضغط هنا ، ولفت البنك أن التقديم للوظائف الشاغرة مستمر حتى 11 مارس 2021.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد