التخطي إلى المحتوى
رسوم التحويل من الراجحي لمصر وأقصى مبلغ يمكن تحويله

يوفر بنك الراجحي إمكانية التحويلات الدولية إلى أى مكان في العالم, ولذلك يريد العديد من الأشخاص الذين يرغبون في تحويل الأموال إلى مصر بالتعرف على أقصى مبلغ للتحويل من الراجحي لمصر بالإضافة إلى رسوم التحويل إلى مصر, وفيما يلي سيتم عرض كل ذلك.

أقصى مبلغ للتحويل من الراجحي لمصر:

يتيح بنك الراجحي إمكانية التحويل من الراجحي إلى مصر, والحد الأقصى لمبلغ التحويل هو 30 ألف ريال سعودي ما يعادل 10 آلاف دولار أمريكي, وذلك وفقاً لشروط البنك بالإضافة إلى أن جميع التحويلات تسير عليها القوانين الخاصة بالبنك, وللبنك الحق في معرفة مصدر الحصول على المال إذا كان المبلغ كبير كما يحق للبنك رفض أو قبول التحويل لمصر.

رسوم التحويل من الراجحي لمصر:

تتراوح رسوم التحويلات الدولية في بنك الراجحي بين 14 إلى 79 ريال سعودي ويتوقف ذلك على الدولة المحول إليها, وتم تحديد رسوم التحويل من الراجحي لمصر 20  20 ريال سعودي على جميع المبالغ المحولة, ومن الممكن إلغاء الرسوم المفروضة على جميع التحويلات الدولية أو المحلية للمساهمة في الجهود العالمية ضد فيروس كورونا.

خدمات التحويلات الدولية في الراجحي:

يتيح بنك الراجحي إمكانية التحويل الدولي بسهولة ويسر من خلال مجموعة من الطرق المختلفة لكي يستطيع العميل اختيار الطريقة الأنسب له, وفيما يلي أهم طرق التحويلات الدولية في الراجحي:

  1. التحويل من بنك إلى بنك:

تتيح هذه الطريقة التحويل من الراجحي إلى البنك المراد التحويل إليه, وفي هذه الطريقة لابد أن يمتلك العميل حساب في بنك الراجحي وأن يمتلك الشخص المستقبل حساب في البنك المرسل إليه من أجل استقبال الحوالة البنكية.

  1. تحويل مستفيد:

يوفر بنك الراجحي إمكانية تحويل المال عن طريق البنك المراسل (كاش أونلاين)، ويتم ذلك من خلال قيام الشخص المرسل بتسجيل الشخص المستقبل على الموقع الخاص ببنك الراجحي وبعد ذلك إرسال المبلغ المراد في أى وقت.

  1. التحويل عبر شريك ثالث:

يمكن أن يقوم العميل بتحويل الأموال عبر بنك الراجحي عن طريق شريك ثالث، وذلك من خلال وجود بنوك مراسلة متعاقدة مع بنك الراجحي للقيام بتوصيل الأموال من حساب العميل إلى المكان أو الشخص المراد إرسال الأموال إليه.

  1. التحويل عبر عنوان المستفيد:

يتم تحويل الأموال إلى عنوان منزل الشخص المستقبل عبر خيار تحويل الأموال من الباب إلى الباب, ولابد من توافر عنوان العميل واسمه ويتم تحويل الأموال بعد ذلك إلى العنوان, ويجب أن يستلم الشخص المحدد الأموال وإثبات هويته قبل الاستلام.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *