التخطي إلى المحتوى
حجز موعد مستشفي القاعدة الجوية بالظهران.. الخطوات والرابط

يقدم مستشفي القاعدة الجوية بالظهران، العديد من الخدمات المميزة لجميع المراجعين والمرضي بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية سواء كانوا مواطنين أو مقيمين علي أرض المملكة وهو مستشفي عسكرية، حيث يوفر خدمات الرعاية الطبية المختلفة، ولكن لابد من حجز موعد قبل زيارة المستشفي وذلك لمراجعته في الأوقات المحددة لاستقبال المرضي لتنظيم الخدمات ولمنع التكدس داخله، مع التشديد علي مراعاة جميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الخاصة بفيروس كورونا المستجد للحفاظ علي الصحة والسلامة العامة للمواطنين والعاملين، أسوة بجميع المؤسسات والأماكن الخدمية في المملكة العربية السعودية، فضلا أنه يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية التي وفرت الكثير من الوقت والجهد عليهم، والذي يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تحويل الخدمات إلي رقيمة إلكترونية.

ونتعرف في التقرير التالي علي مستشفي القاعدة الجوية بالظهران والخدمات الذي يقدمها، وكيفية حجز موعد بالمستشفي، ومواعيد عمل العيادات المتخصصة بالمستشفي العسكري بالظهران وطريقة إلغاء حجز مستشفي القاعدة الجوية بالظهران ورابط حجز الموعد وكذلك رقم مستشفي القاعدة الجوية بالظهران وغيرها من المعلومات الهامة.

مستشفى القاعدة الجوية بالظهران

يعتبر مستشفي القاعدة الجوية في الظهران، من أشهر المستشفيات العسكرية في المملكة العربية السعودية، وهي تتبع إلي إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة، والمستشفي صرح طبي متتميز أذ يوفر خدمات مميزة إلي جميع العسكريين وذويهم بالإضافة إلي الأفراد المدنيين، كما أن يوفر الخدمات للمواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية علي حد سواء.
وأضافت السلطات السعودية العديد من الأقسام الطبية علي المستشفي، حيث أولت الحكومة اهتماما كبيرا بتطوير مستشفيات القوات المسلحة بمحتلف المناطق ومنها مستشفي القاعدة الجوية في الظهران.

حجز موعد مستشفى القاعدة الجوية بالظهران

أتاح مستشفي القاعدة الجوية بمنطقة الظهران، إمكانية حجز موعد لمراجعة المستشفي في الوقت المحدد سواء كان للمدنيين أو المقيمين بشكل إلكتروني من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • زيارة موقع مستشفي القاعدة الجوية بالظهران الرسمي الإلكترونية.
  • الذهاب إلي تبويب المرضي من القائمة الرئيسية.
  • تسجيل الدخول إلي البوابة عبر إدخال البيانات الخاصة بالمريض ويمكن إنشاء حساب جديد علي البوابة في حالة عدم وجود حساب بشكل مسبق بخطوات بسيطة.
  • الضغط علي خدمة حجز موعد وتحديد الموعد المرغوب من المواعيد المتاحة.
  • الضغط علي حجز الموعد.
حجز موعد بمستشفي القوات الجوية بالظهران
حجز موعد بمستشفي القوات الجوية بالظهران

مواعيد التسجيل في مستشفى القاعدة الجوية بالظهران

يمكن للعسكريين والمواطنين والمقيمين علي أرض المملكة التسجيل بمستشفي القاعدة الجوية في الظهران، للحصول علي مواعيد الزيارة حيث تكون من يوم السبت إلي الأربعاء من كل أسبوع بدءا من الساعة السادسة صباحا وحتي الساعة الخامسة مساءا لمواعيد اليوم التالي، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بشكل كامل للوقاية من عدوي كورونا.

مواعيد العيادات المتخصصة بالمستشفى العكسري بالظهران

تبدأ العيادات المتخصصة في مستسفي القاعدة الجوية بالظهران، بدءا من يوم الأحد من كل أسبوع حتي يوم الخميس، من الساعة الثامنة صباحا وحتي الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت المملكة.
وتبدأ عيادات طب الأسرة عملها من يوم الأحد إلي يوم الخميس من كل أسبوع بدءا من الساعة الثامنة صباحا وحتي منتصف الليل، وتكون مواعيد يوم الجمعة من الساعة الرابعة والنصف صباحا حتي الثانية عشر ظهرا.

إلغاء حجز مستشفى القاعدة الجوية بالظهران

أتاح مستشفي القاعدة الجوية بالظهران، إمكانية تعديل أو إلغاء حجز موعد في أي وقت قبل الموعد المحدد في حالة التعرض لأي ظرف من الظروف التي تمنع المريض المسجل من الحضور إلي المستشفي، ويمكن ذلك من خلال الاتصال علي الرقم 0172500001 في أوقات العمل الرسمية.

رابط حجز مواعيد مستشفي القاعدة الجوية بالظهران

يمكن للمواطنين والمقيمين علي أرض المملكة، حجز موعد بمستشفي القاعدة الجوية بالظهران بشكل إلكتروني، من خلال الدخول علي الموقع الرسمي للمستشفي وإتباع التعليمات الخاصة بالمراجعة والزيارة.

رقم مستشفى القاعدة الجوية بالظهران

وفرت إدارة مستشفي القاعدة الجوية، رقم خاص بخدمة عملاء المستشفي، حيث يمكن الاتصال علي الرقم 00966138440000، وتلقي جميع الردود علي الاستفسارات والشكاوي وتقديم المقترحات للمواطنين والمقيمين بداخل المملكة حيث يرد موظف خدمة العملاء بشكل فوري، كما يمكن التواصل من خلال حساب المستشفي علي تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *