أهم مميزات شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150 وطريقة الاشتراك فيها

يهتم العديد من العملاء بباقات بيانات اللا محدود من أجل استخدام الإنترنت بشكل كبير بسرعة عالية لا محدودة وخاصة أثناء مشاهدة اليوتيوب ومشاهدة الأفلام والمسلسلات, ولذلك تقدم شركة موبايلي شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150, وهي واحدة من الباقات المميزة التي يرغب الكثير من العملاء الإشتراك فيها.

شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150:

شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150 هي إحدى الباقات الجديدة والرائعة التي تقدمها شركة موبايلي لعملائها المميزين, ويبلغ سعر الباقة 150 ريال سعودي, ونالت هذه الباقة اهتمام العديد من العملاء مؤخراً, وفيما يلي سنعرض أهم مميزات باقة موبايلي لا محدود 150:

  1. باقة موبايلي مسبقة الدفع بسعر 150 ريال سعودي صالحة لمدة شهر.
  2. الحصول على 2250 دقيقة محلية لجميع الشبكات.
  3. الحصول على 20 جيجا إنترنت.
  4. إنترنت لا محدود لجميع تطبيقات التواصل الأجتماعي.
  5. حساب الضريبة أثناء عملية الشحن.

طريقة الإشتراك في شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150:

يتم الاشتراك في شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150 بسهولة ويسر عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 150 إلى الرقم 1100, وبعد ذلك ستصلك رسالة تؤكد أنه تم الاشتراك في الباقة بنجاح.

طريقة إلغاء الإشتراك في شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150:

إذا كان الشخص يريد إلغاء الاشتراك في باقة بيانات موبايلي لا محدود 150 فإنه يمكن إلغائها بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 0150 إلى الرقم 1100، وستصلك بعد رسالة تفيد بأنه تم إلغاء الاشتراك في باقة موبايلي لا محدود.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد