وظائف شاغرة لدى البنك السعودي الفرنسي.. التفاصيل ورابط التقديم

يعتبر البنك السعودي الفرنسي، من أهم البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية، حيث تأسس عام 1977م، وحصل علي ثقة الكثير من العملاء بشكل كبير منذ الافتتاح، ويقدم العديد من الخدمات في كثير من المناطق السعودية مثل العاصمة الرياض وجدة والخبر، المصرفي المحلية والعالمية، ويسعي إلي توفير العديد من فرص العمل إلي الشباب السعودي وذلك عبر الإعلان عن الموقع الإلكتروني الخاص للبنك.
وفي السطور التالية نتعرف علي الوظائف الشاغرة التي أعلن عنها البنك السعودي الفرنسي الفترة الأخيرة، ورابط التقديم ومسميات الوظائف المتاحة والرقم المجاني الموحد وجميع المعلومات المتعلقة.

وظائف بالبنك السعودي الفرنسي

أعلن البنك السعودي الفرنسي عن توفير عدد من الوظائف الشاغرة الإدارية للسعوديين، وذلك لحملة شهادة البكالوريوس في عدد من التخصصات وذلك للعمل في مدينة الرياض في المقر الرئيسي للبنك.

تفاصيل وظائف البنك السعودي الفرنسي

وكشف البنك الوظائف المتاحة من خلال الموقع الإلكتروني للبنك والتي جاءت مسمياتها علي النحو التالي:

  • محلل ائتمان/ المؤسسات المالية: ولابد من الحصول علي شهادة البكالوريوس في تخصص المالية، أو المجالات ذات الصلة.
  • رئيس وحدة العمليات: تتطلب شهادة البكالوريوس في تخصصات: “المالية، أو التجارة، أو إدارة الأعمال “.
التقديم على وظائف البنك السعودي الفرنسي 1442
التقديم على وظائف البنك السعودي الفرنسي 1442

آخر موعد للتقديم وظائف البنك السعودي الفرنسي

وأوضحت إدارة البنك، فتح باب التقديم والتسجيل علي الوظائف المعلنة بدءا من الثلاثاء الموافق التاسع من فبراير الجاري علي أن يستمر التقديم حتي 11 من مارس المقبل.

رابط التقديم علي الوظائف

أتاح البنك السعودي الفرنسي، إمكانية التقديم والتسجيل في الوظائف المعلنة بشكل إلكتروني دون التوجه إلي فروع البنك لتوفير الوقت والجهد علي المتقدمين، حيث يمكن التقديم عبر الدخول علي موقع البنك السعودي الفرنسي الإلكتروني والذهاب إلي أيقونة البحث عن وظيفة، ويمكن من خلال الموقع معرفة الشروط المطلوبة لكل وظيفة من الوظائف المعلنة وجميع التفاصيل المتعلقة.

رقم البنك الفرنسي المجاني

ويمكن للعملاء والمواطنين التواصل مع البنك الفرنسي المجاني، وذلك لمعرفة الوظائف والاستفسار عنها وكذلك تقديم الاستفسارات المختلفة وتقديم الشكاوي من خلال الاتصال علي الرقم المجاني الموحد المخصص من البنك وهو 920000576، ويمكن من خلاله معرفة جميع الخدمات التي يقدمها البنك بشكل تفصيلي.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد