كيفية تفعيل خدمة الهاتف المصرفي الأهلي بالمملكة

خطوات تفعيل خدمة الهاتف المصرفي الأهلي تهم كل عملاء البنك الأهلي، فلا أحد يمكن أن يستغنى عن التواصل مع قسم خدمة العملاء بالبنوك، ويحتاج الأمر إلى الذهاب مباشرة إلى مقر البنك ومقابلة المختصين لإتمام المهام المطلوبة، وقدم البنك الأهلي وهو من أكبر البنوك المصرفية خدمة الهاتف المصرفي ويمكن من خلالها إنهاء المصالح المطلوبة أو المشاكل التي يمكن أن تواجه العملاء.

خطوات تفعيل خدمة الهاتف المصرفي الأهلي

تفيد خدمة الهاتف المصرفي الأهلي الكثير من العملاء وخاصة في أنه يمكن استخدامها أيام العطلات أو بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية في البنك لأنها غير مرتبطة بأوقات العمل، ولإتمام عملية تفعيل خدمة الهاتف المصرفي الأهلي يمكن بإحدى الطريق التالية.

إذا كان العميل قد سجل رقم الهاتف الخاص به لدى قسم خدمة العملاء أثناء فتح الحساب فإنه يمكن الاتصال برقم الهاتف للبنك الأهلي بالمملكة العربية السعودية وهو 920001000 واتباع الخدمة الصوتية وتسجيل البيانات المطلوبة من رقم الحساب والرقم السري ومتابعة التعليمات لتفعيل الهاتف.

إذا لم يكن العميل مسجلاً لرقم الجوال فإنه في تلك الحالة سيضطر العميل إلى التوجه إلى أحد فروع البنك وتحديث البيانات وإضافة رقم الجوال لكي يمكن إتمام عملية تفعيل الهاتف المصرفي.

تفعيل خدمة الهاتف المصرفي الأهلي
خدمة الهاتف المصرفي الأهلي

خدمات الهاتف المصرفي الأهلي

توفر خدمة الهاتف المصرفي الأهلي خدمات عديدة للعملاء من أهمها :

  1. سداد الفواتير الخاصة بالمياه والكهرباء والغاز.
  2. التحويل بين الحسابات.
  3. شراء الشهادات وإيداع الأموال.
  4. تحرير الشهادة المدخرة.
  5. خدمة كويك باي.
  6. خدمة الاكتتاب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد