أسعار الذهب في السعودية الأثنين الأول من فبراير 2021

أسعار الذهب في السعودية اليوم وسط الكثير من الترقب من قبل الأشخاص والمواطنين في المملكة العربية السعودية لأسعار الذهب في المملكة في الأسواق المختلفة، فإن أسعار الذهب في الأسواق السعودية اليوم الأثنين تشهد استقرار كبير، حيث يعتبر معدن الذهب النفيس هو أكثر ما يهتم به الأشخاص في السعودية بشكل يومي، حيث تختلف أسعار معدن الذهب في السعودية كثيرا كل يوم بين الارتفاع والانخفاض، وسوف نعرض كافة تفاصيل إظهار الذهب اليوم الاثنين الأول من فبراير في السعودية.

أسعار الذهب في السعودية الأثنين 1 فبراير

نجد أن أسعار الذهب في الأسواق السعودية اليوم الأثنين الموافقة 1 من شهر فبراير شهدت استقرار كبير في كافة الأعيرة المختلفة للذهب، حيث يعد الذهب من أهم المعادن الموجودة في السعودية حيث يتخذها الكثير من الأشخاص كمصدر للإستثمار والكثير من الاستخدامات الأخرى، وجاءت أسعار الذهب بالعيارات المختلفة في السعودية اليوم على النحو التالي:

  • سعر الذهب عيار 24 في السعودية اليوم الأثنين بلغ 222.68 ريال سعودي بالنسبة للجرام.
  • جرام الذهب عيار 21 اليوم في السعودية قد بلغ 194.85 وهو ما شهد استقرار كبير.
  • أنا سعر الذهب عيار 18 فقد أستقر سعره أيضا اليوم في السعودية عند 167.01 ريال سعودي.

أسعار الأوقية والجنية الذهب في السعودية اليوم الأثنين

وقد شهدت أيضا أوقية الذهب وسعر جنية الذهب في المملكة العربية السعودية اليوم الأثنين الموافق 1 من شهر فبراير استقرار كبير، حيث لم يقتصر الاستقرار لأسعار الذهب على العيارات المختلفة الذهب فقط، حيث أن أوقية الذهب وجنبك الذهب ترتبط أسعارهم كبيرا تبعا لأسعار عبارات الذهب المختلفة، وجاءت أسعارهم اليوم في السعودية على النحو التالي:

  • استقر سعر الأوقية في السعودية اليوم الاثنين عند 6926 ريال سعودي.
  • أما سعر جنية الذهب في السعودية والذي يزن وزنه 8 جرامات من عيار 21فقد استقر اليوم عند 1558.54 ريال سعودي.

وتعد هذه هي الأسعار التي سجلها الذهب اليوم في الأسواق السعودية المختلفة، حيث استقر الذهب عند هذه الأسعار التي تم تسجيلها خلال الفترة السابقة، ونجد أن أسعار الذهب  في السعودية قد نزلت 0.5% في الأسبوع، على أنها قد سجلت نزول في السعر بنسبة 2.7% في الشهر.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد